البوكس نيوز – اتحاد الكرة: المنتخب سيخوض 4 وديات وفيتوريا وافق على مساعد مصرى بشرط

البوكس نيوز – اتحاد الكرة: المنتخب سيخوض 4 وديات وفيتوريا وافق على مساعد مصرى بشرط

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من اتحاد الكرة: المنتخب سيخوض 4 وديات وفيتوريا وافق على مساعد مصرى بشرط ،

وقال إيهاب الكومي عضو اتحاد الكرة ، إن المنتخب سيلعب 4 مباريات ودية في الفترة المقبلة ، مبيناً أن اثنتين منهما مع الإمارات وبلجيكا ، ويتم الاتفاق على المباراتين الأخريين ، لافتا إلى ان البرتغالي روي فيتوريا المدرب لم يرفض فكرة وجود مدرب مصري في الجهاز الفني الا للتعلم وليس للعمل. .

وأضاف الكومي في تصريحات تلفزيونية أن بطولة الدوري الموسم المقبل ستقام وفق النظام الحالي بشكلها الطبيعي ، موضحا أن فيتوريا وافق على هذا الأمر ، مشيرا إلى أن السياسة تهدف إلى منح اللاعبين راحة لمدة 6 أسابيع ابتداء من من سبتمبر من العام المقبل وتنتهي في منتصف أكتوبر.

وكشف عضو اتحاد الكرة أن فيتوريا طلب عدم استدعاء مساعد مدرب محلي ورحب بوجود مدرب شاب للتعلم فقط وعدم المشاركة في الإدارة الفنية ، موضحا أن اسم هذا المدرب لم يتم تحديده. لتعيينه في جهاز فيتوريا حتى الآن.

وأوضح الكومي أن ثلاثي أيمن حافظ وشريف شعبان ومحمد خالد غربة يتنافسون على منصب المدير الإداري للمنتخب المصري في المرحلة المقبلة ، مبينًا أن هناك جلسة بين حازم إمام عضو الاتحاد. فريق كرة القدم. Association ، و Vitoria ، لإكمال المنشور.

وأشار الكومي إلى أنه تقرر إلغاء فكرة تعيين مدير فني أجنبي أو محلي للاتحاد ، مؤكدا أن حازم إمام ومحمد بركات سيتولىان كافة الأمور الفنية ويتولى عامر حسين مسؤولية تنظيم المسابقات. .

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة