البوكس نيوز – أشهر باقات سوا التي تقدمها الشركة السعودية للاتصالات

البوكس نيوز – أشهر باقات سوا التي تقدمها الشركة السعودية للاتصالات

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من أشهر باقات سوا التي تقدمها الشركة السعودية للاتصالات ،

تقدم شركة الاتصالات السعودية عددا من العروض التي توفر مبالغ مالية كبيرة على المواطنين أبرزها عروض سوا وتقدم الشركة التي تقدمها شركة الاتصالات السعودية خدمات متميزة بسعر منخفض، ومن أبرز العروض عرض 65 ريال الذي يمنح المشترك 5 جيجابايت من الإنترنت لاستخدام الإنترنت اليومي ومواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وإنستغرام وواتساب، كما تضيف الباقة 2 جيجابايت إضافية لمواقع التواصل الاجتماعي.

قم بتفعيل الباقة الشهيرة بقيمة 65 ريال داخل المملكة

لتفعيل باقة 65 ريال الشهيرة هناك عدد من الخطوات السهلة والبسيطة، للاشتراك يجب إرسال رسالة على الرقم 900 وهذه الرسالة لها أربعة أرقام 7065 وبعد إرسال الرسالة والتأكد من صحة الأرقام ثم انتظر رسالة على البريد الإلكتروني للتأكد من الاشتراك في هذا النظام، وهذا النظام من أفضل الأنظمة الاقتصادية التي توفرها الشركة السعودية بمبلغ منخفض من المال.

باقات سوا الأكثر شعبية التي تقدمها شركة الاتصالات السعودية

باقات سوا نت الشهرية المفتوحة

وتعد باقات الانترنت من أشهر الباقات المستخدمة داخل الشركة، ومن أهم هذه الباقات باقة سوا نت مقابل 30 ريالا، وباقة سوا نت ب 2 جيجابايت مقابل 50 ريال، وباقة سوا نت ب 50 جيجا بايت مقابل 80 ريال، وباقة سوا نت 10 جيجابايت مقابل 110 ر.س. وتعتبر هذه الباقات من أفضل الباقات التي تقدمها شركة الاتصالات السعودية كما قام المواطن يصبح استخدام الإنترنت في جميع خدماته واستخدامه أكثر من استخدام. المكالمات الهاتفية.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة