الان – استحوذنا على 4800 برج للاتصالات في 3 دول أوروبية – البوكس نيوز

الان – استحوذنا على 4800 برج للاتصالات في 3 دول أوروبية – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اقتصاد – نتحدث اليوم حول استحوذنا على 4800 برج للاتصالات في 3 دول أوروبية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول استحوذنا على 4800 برج للاتصالات في 3 دول أوروبية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

تحدث الرئيس التنفيذي لشركة “توال” محمد الحقباني في مقابلة مع قناة “جريدة البوكس نيوز”، على هامش سيتي سكيب، عن المشاريع التوسعية للشركة بما في ذلك الاستحواذ على 4800 برج للاتصالات في 3 دول خارج السعودية وهي بلغاريا وكرواتيا وسلوفينيا، لافتا إلى أن الشركة لديها نحو 16 ألف برج موزع على مستوى المملكة.

وأضاف الحقباني في مقابلة مع “جريدة البوكس نيوز” بمعرض سيتي سكيب العقاري بمدينة الرياض السعودية، أن الشركة بدأت في أعمالها التوسعية خارج المملكة وتحديدا في باكستان والآن في أوروبا، موضحا أن الشركة تبحث عن فرص أخرى في المستقبل للتوسع وزيادة النمو.

وأضاف: “نحو 16 ألف برج موزع على مستوى المملكة ونستثمر بشكل دوري بما يفوق مليار ريال من خلال مشاريع متعددة في السعودية. بالإضافة إلى المشاريع التوسعية خارج الدولة المذكورة سابقا”.

وقال إن الشركة تقدم البنية التحتية اللازمة لتحسين الخدمات التقنية في المملكة جريدة البوكس نيوز السعودية، ومن ثم تشارك في معرض سيتي سكيب العقاري، حيث تقدم التغطيات الداخلية داخل المباني التجارية والفنادق وغيرها وتقدم خدمات للمطورين العقاريين والأمانات والبلديات.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة