الأخضر بكام النهاردة .. سعر الدولار اليوم الخميس 25/1/2024 في البنوك المصرية

الأخضر بكام النهاردة .. سعر الدولار اليوم الخميس 25/1/2024 في البنوك المصرية

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول الأخضر بكام النهاردة .. سعر الدولار اليوم الخميس 25/1/2024 في البنوك المصرية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الأخضر بكام النهاردة .. سعر الدولار اليوم الخميس 25/1/2024 في البنوك المصرية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

يهتم الكثيرين بمتابعة سعر الدولار اليوم في مختلف البنوك المصرية باعتباره المؤثر الرئيسي على العديد من الأسعار للسلع والمنتجات، لأن الدولار الأمريكي هو العملة التي تستخدم بشكل أساسي في عمليات الاستيراد التي تقوم بها الدولة المصرية، ويتابع الكثيرين التغيرات التي تحدث بها بعد أن ارتفع سعر الدولار خلال الفترة الماضية وتخطى ال 30 جنيه، ولكنه أصبح منذ فترة يعاني من فترة ثبات واستقرار كبيرة ثبتت بناء عليها أسعار أغلب عمليات الاستيراد وهدأت الأسعار المرتبطة به، ويهتم الجميع بمتابعة الأسعار اليوم ومراقبة أي حالات من التحديثات لسعر الدولار مقابل الجنيه المصري لارتباطه بالتغيرات على أسعار باقي العملات الأجنبية والعربية.

الأخضر بكام النهاردة .. سعر الدولار اليوم الخميس 25/1/2024 في البنوك المصرية
سعر الدولار اليوم

سعر الدولار اليوم

استقرت أسعار الدولار مقابل الجنيه المصري اليوم في البنوك المصرية والتي تعد المتحكم الرئيسي في أسعار السلع والمنتجات، وجاء الثبات تزامنًا مع فترات الاستقرار التي تواجدت على الأسعار منذ فترة طويلة بعد قرارات الحكومة والتي أدت إلى ارتفاع سعر الدولار إلى أكثر من 30 جنيه، وجاءت أسعار الدولار اليوم في أغلب البنوك المصرية لتسجل :

  • سعر الدولار في بنك مصر وصل إلى 30.75 جنيه للشراء في مقابل 30.85 جنيه للبيع.
  • سعر الدولار في بنك أبو ظبي الإسلامي وصل إلى 30.90 جنيه للشراء في مقابل 30.95 جنيه للبيع.
  • وسعر الدولار في البنك العربي الإفريقي سجل 30.85 جنيه للشراء في مقابل 30.95 جنيه للبيع.
  • سعر الدولار في بنك المصرف المتحد سجل 30.85 جنيه للشراء في مقابل 30.95 جنيه للبيع.
  • وسعر الدولار في بنك الكويت الوطني سجل 30.85 جنيه للشراء في مقابل 30.95 جنيه للبيع.
  • سعر الدولار في بنك أبو ظبي التجاري سجل 30.85 جنيه للشراء في مقابل 30.95 جنيه للبيع.
  • وسعر الدولار في بنك الاسكندرية سجل 30.85 جنيه للشراء في مقابل 30.95 جنيه للبيع.
  • سعر الدولار في بنك قناة السويس سجل 30.85 جنيه للشراء في مقابل 30.95 جنيه للبيع.

توقعات سعر الدولار في مصر

توقع الخبراء وتحديدًا صندوق النقد الدولي ارتفاع سعر الدولار في عام 2024 في مصر ليصبح متوسط الأسعار 36.83 جنيه، وذلك بناء على تعديلات الحكومة المصرية والاجراءات المتخذة لتحسين الاقتصاد المصري ومساعدته على تخطي الأزمات، ولكي يتم تغطية الفجوة الكبيرة بين سعر الصرف الرسمي والسعر الغير رسمي.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة