اعترف بها أفيخاي أدرعي.. تفاصيل إصابة جيش الاحتلال في كمين «عش الدبابير»

اعترف بها أفيخاي أدرعي.. تفاصيل إصابة جيش الاحتلال في كمين «عش الدبابير»

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول اعترف بها أفيخاي أدرعي.. تفاصيل إصابة جيش الاحتلال في كمين «عش الدبابير» والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول اعترف بها أفيخاي أدرعي.. تفاصيل إصابة جيش الاحتلال في كمين «عش الدبابير»، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

اعترف بها أفيخاي أدرعي.. تفاصيل إصابة جيش الاحتلال في كمين «عش الدبابير»

تفاصيل إصابة جيش الاحتلال في كمين «عش الدبابير»

سارة عبد الحميد

اعترف المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي، عن وقوع مجموعة من جنوده في كمين عش الدبابير وعلى إثر ذلك نقلوا للمستشفى لتلقي العلاج.

إصابة جيش الاحتلال في كمين عش الدبابير

قال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي في منشور له عبر منصة «إكس» أن مجموعة من الجنود المتوغلين جنوبي القطاع أصيبوا خلال مصادفتهم عش دبابير.

وتابع أدرعي أنه ونتيجة ذلك، تعرض 11 جنديا للسعة وتم نقلهم لتلقي العلاج الطبي في المستشفى وحالتهم طفيفة، في حين نُقل مقاتل آخر تابع لجيش الدفاع للمستشفى وحالته متوسطة، وتم إبلاغ عائلات المقاتلين، فيما لم يشر إلى مكان وقوع الحادث.

تفاصيل إصابة جيش الاحتلال في كمين «عش الدبابير»

ولفت أدرعي إلى أن مجموعة القتال التابعة للواء غفعاتي بقيادة الفرقة 162 تعمل حاليا في شرق رفح جنوب قطاع غزة، حيث تعمل القوات على تدمير بنى تحتية «إرهابية» وتطهير المنطقة، مشيرا إلى العثور على وسائل قتالية وفتحات أنفاق.

وعلى صعيد آخر، قالت كتائب عز الدين القسام، إنها نصبت كمينا لدبابات إسرائيلية قرب مسجد شرق المدينة مما يشير إلى أن القوات الإسرائيلية توغلت عدة كيلومترات من الشرق إلى مشارف منطقة البنايات.

وكانت قد أعلنت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة حماس «تفجير عين نفق في قوة هندسية إسرائيلية مكونة من 3 آليات وحفار وعدد من الجنود شرق رفح».

اقرأ أيضاًالإمارات تستنكر تصريحات نتنياهو بشأن إدارة مدنية لغزة.. ما القصة؟

بينهم صحفي وأسرته.. شهداء وجرحى في قصف للاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة