أول تعليق من إلهام شاهين على نجاح فيلم «ولاد رزق 3» (صورة)

أول تعليق من إلهام شاهين على نجاح فيلم «ولاد رزق 3» (صورة)

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول أول تعليق من إلهام شاهين على نجاح فيلم «ولاد رزق 3» (صورة) والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أول تعليق من إلهام شاهين على نجاح فيلم «ولاد رزق 3» (صورة)، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

حرصت الفنانة إلهام شاهين على تهنئة أبطال فيلم ولاد رزق 3 على تصدره الإيرادات في السينمات وتحقيقه أعلى رقم خلال أسبوع واحد من عرضه خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك على هامش العرض الخاص الذي أقيم بالمملكة العربية السعودية.

وشاركت إلهام شاهين عدد من اللقطات المصورة عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وعلقت عليها قائلة: «حفل العرض الخاص لفيلم أولاد رزق 3، فى الرياض.. مبروك لكل المشاركين فى الفيلم أمام ووراء الكاميرا، فيلم من أقوى أفلام الأكشن بالسينما العربية، ربنا يوفقكم».

فيلم ولاد رزق 3

وتدور أحداث فيلم ولاد رزق 3، حول مشاهد الأكشن والمطاردة والعمليات الإجرامية لأولاد رزق بعد أن اتخذوا عهدًا بألا يعودوا لتلك الممارسات مرة أخرى، ولكنهم يتورطون فيجتمعون من جديد لتنفيذ عملية أكبر وأخطر.

وشهد الجزء الثالث من فيلم ولاد رزق القاضية، ظهور النجم كريم عبد العزيز ضيف شرف، وهي المرة الأولى التي يظهر باعتباره ضيف شرف بالسينما المصرية، كما غاب عن هذا الجزء كل من أحمد الفيشاوي وأحمد داود.

أبطال فيلم ولاد رزق 3

فيلم ولاد رزق 3، يشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين، وهم: أحمد عز، آسر ياسين، عمرو يوسف، كريم قاسم، إياد نصار، كريم عبد العزيز، وهو من إخراج طارق العريان، وتأليف صلاح الجهيني.

اقرأ أيضاًأول فيلم في التاريخ يحصد 100 مليون في أسبوع.. تركي آل الشيخ يشيد بـ «ولاد رزق 3»

أحمد عز يشارك صورا من العرض الخاص لـ«ولاد رزق 3» في السعودية

فيلم «ولاد رزق 3» يدخل في قائمة أعلى إيراد يومي في تاريخ السينما المصرية


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة