الفن – إلهام شاهين تهنئ لبلبة بعيد ميلادها: حبيبتى نونيا كل سنة وإنتى جميلة – البوكس نيوز

الفن – إلهام شاهين تهنئ لبلبة بعيد ميلادها: حبيبتى نونيا كل سنة وإنتى جميلة – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول إلهام شاهين تهنئ لبلبة بعيد ميلادها: حبيبتى نونيا كل سنة وإنتى جميلة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول إلهام شاهين تهنئ لبلبة بعيد ميلادها: حبيبتى نونيا كل سنة وإنتى جميلة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


حرصت الفنانة إلهام شاهين على تهنئة الفنانة لبلبة بعيد ميلادها، حيث نشرت العديد من الصور التى تجمعها بها عبر حسابها على “إنستجرام”، وعلقت عليها قائلة: “حبيبتى نونيا كل سنة وإنتى جميلة وناجحة ومتألقة.. يارب سنة حلوة عليكى”.

إلهام شاهين ولبلبة
إلهام شاهين ولبلبة


يذكر أن لبلبة ولدت يوم 14 نوفمبر وعاشت طفولتها فى حى مصر الجديدة، حيث درست البالية الكلاسيك، وبدأت التمثيل من عمر 5 سنوات بعدما اكتشفها المخرج نيازى مصطفى والسيناريست أبو السعود الإبيارى.


ورصيد أعمالها السينمائية 86 فيلما، ومن ضمن هذه الأفلام 14 عملا مع الزعيم عادل إمام أهمها “خلى بالك من جيرانك، احترس من الخط، عصابة حماده وتوتو، حسن ومرقص، وعريس من جهه أمنية، ومن أهم أفلامها “ليلة ساخنة” للمخرج عاطف الطيب، وحصلت على جائزة أفضل ممثلة عن دورها فى هذا الفيلم من بينالى السينما فى باريس عام 1996، ونفس الجائزة من مهرجان كيب تاون بجنوب أفريقيا.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة