الفن – إلهام شاهين.. من الفوز بجائزة مهرجان القاهرة للدراما إلى لجنة تحكيم الدورة الجديدة – البوكس نيوز

الفن – إلهام شاهين.. من الفوز بجائزة مهرجان القاهرة للدراما إلى لجنة تحكيم الدورة الجديدة – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول إلهام شاهين.. من الفوز بجائزة مهرجان القاهرة للدراما إلى لجنة تحكيم الدورة الجديدة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول إلهام شاهين.. من الفوز بجائزة مهرجان القاهرة للدراما إلى لجنة تحكيم الدورة الجديدة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أيام وينطلق مهرجان القاهرة للدراما، الذى يقام للمرة الأولى فى مدينة العلمين، وهو المهرجان الذى ينتظره الكثيرون من محبى الدراما لأسباب عديدة أهمها نجاح الدورة السابقة العام الماضى، بالإضافة إلى تنظيمه للمرة الأولى فى العلمين التى تعد أبرز وجهة سياحية حالياً بعد تدشينها بمواصفات عالمية، وهو ما يجعلها مؤهلة لاستضافة أبرز الفعاليات مثلما يظهر مع مهرجان العلمين المقام حالياً بحفلات ضخمة ثم يتلوه مهرجان الدراما.

إلهام شاهين
إلهام شاهين


ومع انتظار صناع الدراما الجوائز خلال فعاليات المهرجان بعد أيام، تتجه الأنظار إلى لجنة التحكيم التي تضم أسماء كبيرة بارزة في عالم الدراما، ومن بين تلك الأسماء الفنانة الكبيرة إلهام شاهين، والتي فازت العام الماضى بجائزة الإبداع، عن مسيرتها التي شهدت تألقا لافتا في عالم الدراما، ببصمتها خلال مسلسلات حققت نجاحا كبيرا وأدوار لا تنسى بأعمال لا تزال تعيش إلى الآن.

الفنانة إلهام شاهين
الفنانة إلهام شاهين


إلهام شاهين وخلال العام الجاري تحضر بقوة، ولكن من خلال لجنة التحكيم التى تختار أهم الأعمال وتفرزها بعناية، وهو ما يحسب للقائمين على اللجنة وفقاً لهذا الاختيار، حيث لاقى تواجدها من البداية قبول نظراً لتاريخها الكبير.




 


أبرز أعمال إلهام شاهين


ومن أبرز أعمال الفنانة إلهام شاهين فى عالم الدراما نصف ربيع الآخر ومسلسل الحاوي وبنت أفكاري والبراري والحامول، بالإضافة إلى مسلسل ليالى الحلمية الذى يعتبر من أهم كلاسيكيات الدراما المصرية والعربية.


جدير بالذكر أن بداية الفنانة إلهام شاهين فى الدراما جاءت من خلال مسلسل أديب مع المخرج يحيى العلمي، ثم استمرت فى رحلة وصلت إلى 60 عملا دراميا.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة