أول تعليق من أرملة حلمي بكر بعد حبس مدير أعماله

أول تعليق من أرملة حلمي بكر بعد حبس مدير أعماله

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول أول تعليق من أرملة حلمي بكر بعد حبس مدير أعماله والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أول تعليق من أرملة حلمي بكر بعد حبس مدير أعماله، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

تصدر الموسيقار الراحل حلمي بكر جوجل تريند خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما قضت المحكمة بحبس مدير أعماله 3 سنوات وكفالة 50 ألف جنيه.

تعليق أرملة حلمي بكر

وعلقت سماح القرشي أرملة الموسيقار الراحل حلمي بكر، بعد الحكم على مدير أعمال الراحل حلمي بكر بالحبس، قائلة: أشكر القضاء العادل على هذا الحكم، وكنت أتمنى أن يكون الموسيقار موجودا لسماع الحكم بنفسه.

سماح القرشي زوجة حلمي بكر

وتابعت أرملة الراحل حلمي بكر، قرار المحكمة بحبس مدير أعمال زوجها الراحل، يثبت تورطه في عملية النصب والاستيلاء على مبلغ 2 مليون و180 ألف جنيه، مستغلا توكيل منحه إياه الموسيقار لإدارة أعماله.

ومن جانبه قال محامي الموسيقار أمام جهات التحقيق، أن المدعو «ن.أ»، والذى كان يعمل مدير أعمال «حلمي بكر» قام بالنصب والاحتيال عليه، والاستيلاء على مبلغ 2 مليون و280 ألف جنيها مصريا بعد إيهامه بربط المبلغ المالي خاصته في أحد البنوك، وحضر أحد موظفي البنك وأخذ توقيع موكلي بالشقة سكنه واكتشف عقب ذلك قيام المشكو في حقه بتحويل المبلغ لحسابه.

أبرز المعلومات عن حلمي بكر

قدم الموسيقار الراحل حلمي بكر العديد من الألحان لكبار المطربين المصريين والعرب، ومنهم نجاة، محمد الحلو، ميادة الحناوي، أصالة، مدحت صالح، على الحجار، ليلى مراد، وردة الجزائرية، ولحن أوبريت الحلم العربى.

حلمي بكر

كما قدم حلمي بكر أكثر من 1500 لحن موسيقى مع كبار المطربين والمطربات فى العالم العربى.

وقدم نحو 48 لحنا لمسرحية غنائية أشهرها سيدتي الجميلة، وموسيقى في الحي الشرقي، وحودايت.

حلمي بكر

وخاض حلمي بكر، العديد من الصراعات والحروب ضد أغاني المهرجانات، كما دافع عن الأغنيات القيمة.

ووضع حلمي بكر الموسيقى التصويرية للعديد من الأفلام والمسلسلات، ولم يكتف بذلك ولكنه ظهر بشخصيته الحقيقة في 5 أعمال فنية آخرها فيلم «مستر إكس» للنجم أحمد فهمى.

وسبق وظهر بشخصيته في مسلسل «عمر ودياب»، «المشخصاتي 2»، «عندليب الدقي»، «عدوية».

حلمي بكر

وفاة حلمي بكر

يذكر أن الموسيقار حلمي بكر رحل عن عالمنا بعد صراع طويل مع المرض، يوم 1 مارس 2024، عن عمر ناهز الـ86 عام.

اقرأ أيضاًحبس مدير أعمال الموسيقار الراحل حلمي بكر 3 سنوات

استولى على أمواله.. تأجيل محاكمة مدير أعمال الراحل حلمي بكر لـ27 مايو

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة