الفن – مشاجرة بين أرملة حلمي بكر وأسرته على مكان دفنه تؤجل تشييع الجثمان – البوكس نيوز

الفن – مشاجرة بين أرملة حلمي بكر وأسرته على مكان دفنه تؤجل تشييع الجثمان – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول مشاجرة بين أرملة حلمي بكر وأسرته على مكان دفنه تؤجل تشييع الجثمان والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مشاجرة بين أرملة حلمي بكر وأسرته على مكان دفنه تؤجل تشييع الجثمان، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

نشبت مشاجرة بين أسرة الموسيقار حلمي بكر، وأرملته بسبب الخلاف على مكان دفن الجثمان، عقب استلامه وانتقلوا إلى قسم السلام وتم تحرير محضر بالواقعة.


 


وورد بلاغ لقسم السلام، بوقوع مشاجرة بين أسرة الموسيقار حلمى بكر وأرملته بسبب الخلاف على دفن جثمانه وتم الاستماع لأقوال الطرفين اللذين حررا المحضر.


 


وحرر شقيق المتوفى محضرًا ضد زوجة الموسيقار بسبب الخلاف على مكان دفن المتوفى ولجأوا لكمين بلبيس التابع للسلام 2 ولم يدفن حتى الآن.


 


وكان الدكتور محمد عبد الله المتحدث الرسمى لنقابة المهن الموسيقية أعلن بالأمس عن رحيل الموسيقار حلمى بكر عن عالمنا بعد صراع كبير مع المرض.


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة