أهداف مباراة الأهلي وضمك.. رباعية تعيد الراقي للانتصارات بالدوري السعودي «فيديو»

أهداف مباراة الأهلي وضمك.. رباعية تعيد الراقي للانتصارات بالدوري السعودي «فيديو»

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول أهداف مباراة الأهلي وضمك.. رباعية تعيد الراقي للانتصارات بالدوري السعودي «فيديو» والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أهداف مباراة الأهلي وضمك.. رباعية تعيد الراقي للانتصارات بالدوري السعودي «فيديو»، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أهداف مباراة الأهلي وضمك.. تفوق الراقي على مضيفه بأربعة أهداف دون رد، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين “دوري روشن”.

وافتتح زياد مبارك الجهني التسجيل للأهلي مبكرا في الدقيقة السابعة، وأضاف فراس البريكان الهدف الثاني في الدقيقة العاشرة.

وسجل النجم الجزائري رياض محرز الهدف الثالث للأهلي في الدقيقة 19 من ركلة جزاء، فيما أحرز زميله البرازيلي المخضرم روبرتو فيرمينو الهدف الرابع في الدقيقة 25.

وفي الشوط الثاني، قلص الكرواتي دوماجوج أنتوليتش الفارق بتسجيله هدف ضمك الوحيد في الدقيقة 62.

وتضاعفت معاناة ضمك في اللقاء، بعدما لعب بعشرة لاعبين، عقب طرد فاروق شافعي لحصوله على الإنذار الثاني في الدقيقة 77.

وارتفع رصيد الأهلي، الذي تعادل مع الوحدة وخسر من الرياض في المرحلتين الماضيتين، إلى 55 نقطة في المركز الثالث، بينما توقف رصيد ضمك عند 38 نقطة في المركز العاشر.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة