رياضة – أهداف رونالدو والدوسري الأجمل فى الجولة الـ 26 بالدوري السعودي.. فيديو

رياضة – أهداف رونالدو والدوسري الأجمل فى الجولة الـ 26 بالدوري السعودي.. فيديو

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول أهداف رونالدو والدوسري الأجمل فى الجولة الـ 26 بالدوري السعودي.. فيديو والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أهداف رونالدو والدوسري الأجمل فى الجولة الـ 26 بالدوري السعودي.. فيديو، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


 


اختارت رابطة الدوري السعودي للمحترفين أجمل ثلاث أهداف تم تسجيلها في مباريات الجولة السادسة والعشرين من منافسات الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي 2023-2024.


واختارت رابطة الدوري السعودي هدف فراس البريكان نجم الأهلي في شباك الاتحاد بديربي جدة والذي انتهى بفوز الراقي بهدف دون مقابل،  وأيضًا هدف كريستيانو رونالدو مهاجم النصر ضد أبها في المباراة التي انتهت بفوز العالمي بنتيجة 8-0 ، وكذلك هدف سالم الدوسري نجم الهلال في شباك الأخدود في المواجهة التي حسمها الزعيم بثلاثية نظيفة.


 


 


ويتصدر الهلال جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 74 نقطة جمعها من الفوز في 24 مباراة والتعادل في 2، والحفاظ على سجله خاليًا من الهزائم.


بينما يتواجد النصر المركز الثاني فى ترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين برصيد 62 نقطة، بينما يقع الأهلي بالمركز الثالث برصيد 51 نقطة.


فيما يمتلك اتحاد جدة والتعاون 46 نقطة في رصيد كل منهما في المركزين الرابع والخامس في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين.


 


 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة