أمير عيد: الذهاب إلى الطبيب النفسي أصبح مثل العلاج من الأنفلونزا

أمير عيد: الذهاب إلى الطبيب النفسي أصبح مثل العلاج من الأنفلونزا
أمير عيد: الذهاب إلى الطبيب النفسي أصبح مثل العلاج من الأنفلونزا

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول أمير عيد: الذهاب إلى الطبيب النفسي أصبح مثل العلاج من الأنفلونزا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أمير عيد: الذهاب إلى الطبيب النفسي أصبح مثل العلاج من الأنفلونزا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أمير عيد: الذهاب إلى الطبيب النفسي أصبح مثل العلاج من الأنفلونزا

أمير عيد

مروة الدقيشي

خرج الفنان أمير عيد ، خلال لقائه بـ برنامج الراديو بيضحك، بالعديد من التصريحات حول مسلسل دواعي سفر، ومنها كيفية تحضيره لـ دوره بالمسلسل.

أمير عيد عن دوره بـ مسلسل دواعي سفر: الشخصية لها أبعاد كثيرة

وتحدث أمير عيد، خلال لقائه برنامج «الراديو بيضحك» على راديو 9090، مع الإعلامية فاطمة مصطفى، عن الصعوبات التي واجهته أثناء التحضير لـ دوره بـ مسلسل دواعي سفر، قائلًا: إنه استعد كثيرًا لتقديم شخصية «علي» في مسلسل «دواعي سفر»، خاصة في المنطقة الخاصة بتاريخ الشخصية، خاصة أن الشخصية لها أبعاد كثيرة.

أمير عيد: فكرة الطبيب النفسي خلاص بقت أمر واقع في الحياة

وعن إندهاش البعض من فكرة الذهاب إلى طبيب نفسي، أكد أمير عيد، أن فكرة الذهاب للطبيب النفسي، لم تعد فكرة غريبة عن المجتمعات العربية، موضحًا: «فكرة الطبيب النفسي خلاص بقت أمر واقع في الحياة، أعتقد أننا في مجتمعنا محتاجين نتخطى فكرة الإندهاش من فكرة أن واحد بيتعب ويروح لطبيب نفسي دي حاجة زي الأنفلونزا يعني، لما بتتعب بتروح للدكتور».

وتابع «الدكتور النفسي بتاع علي في المسلسل واللي كان بيعاني من الإكتئاب هو أنه بيروح يتكلم مع باباه المدفون، الدكتور النفسي في علاقته بجاره، في إنه ساعات بيحس إنه ابنه أو ساعات بيحس إنه أبوه، كمان الشخصية زي ما قال المؤلف التضاد المتناغم».

اقرأ أيضاًWATCH IT تعلن موعد عرض مسلسل «دواعي السفر» لـ أمير عيد (صور)

اترفد 3 مرات من المدرسة.. أبرز تصريحات أمير عيد مع محمود سعد (فيديو)

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة