أمير كرارة: أنا مع تنويع الفنان في أدواره.. والشنب بطل في حياتى – البوكس نيوز

أمير كرارة: أنا مع تنويع الفنان في أدواره.. والشنب بطل في حياتى – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول أمير كرارة: أنا مع تنويع الفنان في أدواره.. والشنب بطل في حياتى والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أمير كرارة: أنا مع تنويع الفنان في أدواره.. والشنب بطل في حياتى، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.أمير كرارة: أنا مع تنويع الفنان في أدواره.. والشنب بطل في حياتى – البوكس نيوز


قال الفنان أمير كرارة، إن مسلسل الكانتو جيد للغاية بالنسبة له ومختلف، واللبس مختلف والشنب مختلف، والمخرج حسين المنباوي قال لى إن الشنب لا يمكن تركيبه، ولابد أن يكون حقيقي، فقلت له نحلق شنب ونركب شنب رفض وقالى لازم يكون شنبك رفيع.


وأضاف الفنان أمير كرارة، خلال برنامج معكم، المذاع على قناة سى بى سى، أن الشنب بطل في حياتى خاصة في مسلسل كلبش لأنه علق مع الجمهور، ومسلسل الكانتو اعتز به وبحبه للغاية، والبعض قال لى سيكون فترة مهمة في تاريخك، وكان الهدف إظهار الناس زمان كانت متميزة للغاية والشوارع نظيفة .


وتابع الفنان أمير كرارة :”أنا مع أن ينوع الفنان في أدواره، ولا يقتصر على شكل معين”.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة