أميرة أبو شقة رافضة الموازنة العامة: الحكومه غير أمينة على خزائن مصر

أميرة أبو شقة رافضة الموازنة العامة: الحكومه غير أمينة على خزائن مصر

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول أميرة أبو شقة رافضة الموازنة العامة: الحكومه غير أمينة على خزائن مصر والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أميرة أبو شقة رافضة الموازنة العامة: الحكومه غير أمينة على خزائن مصر، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

  • أخبار مصر
  • أهم الأخبار
أميرة أبو شقة رافضة الموازنة العامة: الحكومه غير أمينة على خزائن مصر

رفضت النائبة أميرة أبوشقه عضو مجلس النواب، الحساب الختامي للموازنه العامه للدولة، قائلة: «اللي يمسك خزائن مصر لازم يكون أمين والحكومه فشلت انها تحفظ خزائن مصر بسبب كميه القروض اللي في الموازنه وضرايب الجبايه وغيرها».

وأضافت أبو شقة، في كلمتها في الجلسة العامه اليوم المخصصة لمناقشة الحساب الختامي للموازنة العامة للدولة، بأن ملاحظات الجهاز المركزي للمحاسبات أكدت أن 350 مليون جنيه لم يستفاد منها ومن سيحاسب عليها.

وهاجمت أبو شقة، الصناديق الخاصة ووصفتها بانها الصناديق السوداء منتقدة التصرف في المنح والقروض والمسائل المخصصه لها.

وتابعت أبو شقة: «ماهو الفرق بين الناتج الاسمي والناتج الإجمالي ضاربة عرض الحائط بمبدأ شمولية الموازنة ولهذه الأسباب ارفض الحساب الختامي رفضا قاطعا».

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة