ميركاتو 2024.. الزمالك يقترب من ضم يسري وحيد وخطوة أخيرة لحسم الصفقة «خاص»

ميركاتو 2024.. الزمالك يقترب من ضم يسري وحيد وخطوة أخيرة لحسم الصفقة «خاص»

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول ميركاتو 2024.. الزمالك يقترب من ضم يسري وحيد وخطوة أخيرة لحسم الصفقة «خاص» والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ميركاتو 2024.. الزمالك يقترب من ضم يسري وحيد وخطوة أخيرة لحسم الصفقة «خاص»، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

ميركاتو 2024.. الزمالك يقترب من ضم يسري وحيد وخطوة أخيرة لحسم الصفقة «خاص»

يسري وحيد

أنهى مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيبن أول صفقات الفارس الأبيض الصيفية قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد.

وعلمت الأسبوع من مصادرها داخل نادي الزمالك بان المجلس الأبيض توصل إلى اتفاق مع يسري وحيد لاعب طلائع الجيش، للانتقال إلى صفوف الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ومن المقرر أن تشهد الأسابيع المقبلة إنهاء الاتفاق مع إدارة طلائع الجيش وحسم الصفقة بشكل نهائي ورسمي في ظل الرغبة المشتركة من الجهاز الفني واللاعب على إتمام عملية الانتقال.

يذكر أن مجلس إدارة نادي الزمالك يحاول إنهاء العديد من القضايا خلال الأيام القليلة المقبلة لإنهاء عقوبة إيقاف القيد الموقعة من الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، وذلك قبل فتح القيد بمصر.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة