google.com, pub-1077457727219004, DIRECT, f08c47fec0942fa0

حزب الله حفر شبكة أنفاق طولها مئات الكيلومترات لتمكينه من إدارة القتال ضد إسرائيل

حزب الله حفر شبكة أنفاق طولها مئات الكيلومترات لتمكينه من إدارة القتال ضد إسرائيل

جريدة البوكس نيوز نُلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول “حزب الله حفر شبكة أنفاق طولها مئات الكيلومترات لتمكينه من إدارة القتال ضد إسرائيل” ،

أفادت هيئة البث الرسمية الإسرائيلية “كان” بأن “حزب الله” اللبناني قام بحفر شبكة أنفاق طولها مئات الكيلومترات من بيروت حتى جنوب لبنان، لتمكينه من إدارة القتال ضد الجيش الإسرائيلي.

وقالت الإذاعة الإسرائيلية إن “أنفاق حزب الله حفرت بالتوازي مع حفر الأنفاق الهجومية التي اخترقت الأراضي الإسرائيلية وكشف عنها في ديسمبر 2018، والتي قام الجيش الإسرائيلي بتدميرها لاحقا في عملية خاصة”.

وأضافت أن “إقامة شبكة الأنفاق الدفاعية التي حفرها حزب الله هي لتمكينه من إدارة القتال ضد الجنود الإسرائيليين في حال وقوع حرب في لبنان، ومفاجأة القوات المناورة”.

وأشارت إلى أنه “تم بناء مقرات قيادة وسيطرة لإدارة الحرب داخل شبكة الأنفاق هذه”.

وقالت إن “هذه الأنفاق تبدأ من مسافة نحو ثلاثة كيلومترات من الحدود الإسرائيلية حتى العاصمة اللبنانية بيروت”.


جريدى البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة