الجمعة.. هاني شنودة ووتريات الإسكندرية في مهرجان الأوبرا الصيفي

الجمعة.. هاني شنودة ووتريات الإسكندرية في مهرجان الأوبرا الصيفي

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول الجمعة.. هاني شنودة ووتريات الإسكندرية في مهرجان الأوبرا الصيفي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الجمعة.. هاني شنودة ووتريات الإسكندرية في مهرجان الأوبرا الصيفي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

يقدم الموسيقار هاني شنودة، حفل لأوركسترا وتريات أوبرا الإسكندرية، بقيادة المايسترو محمود بيومي ومشاركة غنائية تينا عدلي ومنى العطار، يوم الجمعة المقبلة، في تمام الساعة 8 ونصف مساءً، على المسرح المكشوف، ضمن فعاليات المهرجان الصيفي لدار الأوبرا المصرية.

هاني شنودة

ومن المقرر أن يقدم هاني شنودة خلال الحفل مجموعة متنوعة من أشهر ألحانه الموسيقية والغنائية، والموسيقى التصويرية التي قدمت في أشهر الأعمال الدرامية منها «حالة خاصة»، و«الأفوكاتو»، وغيرها، بجانب «لونجا شنودة 79».

آخر أعمال هاني شنودة

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الموسيقار هاني شنودة، الموسيقى التصويرية لمسلسل «حالة خاصة»، بطولة الفنان طه دسوقي، الذي تم عرضه خلال الفترة الماضية، وحقق نجاحا كبيرا.

مسلسل حالة خاصة، شارك في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم منهم غادة عادل، أحمد طارق، وهاجر السراج، وحسن أبو الروس، والعمل من إخراج عبد العزيز النجار، وإنتاج شركة تي فيجن للمنتج طارق الجنايني.

اقرأ أيضاًهاني شنودة يكشف سر سخرية عمر خورشيد وعمر خيرت من عبد الحليم حافظ (فيديو)

هاني شنودة يكشف مفاجأة عن دور عمرو دياب في مسلسل حالة خاصة

هاني شنودة: مسلسل «حالة خاصة» يقدم رسالة مهمة (فيديو)

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة