يوم ترفيهي للاعبي ألمانيا مع عائلاتهم

يوم ترفيهي للاعبي ألمانيا مع عائلاتهم

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول يوم ترفيهي للاعبي ألمانيا مع عائلاتهم والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول يوم ترفيهي للاعبي ألمانيا مع عائلاتهم، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

تحت أشعة الشمس، تمكن لاعبو المنتخب الألماني، من قضاء اليوم الثلاثاء مع عائلاتهم في مقر إقامة المانشافت ببطولة أمم أوروبا “يورو 2024″، في هرتسوجن آوراخ، بعدما تصدرت ألمانيا المجموعة الأولى بالبطولة.

يوم ترفيهي للاعبي ألمانيا مع عائلاتهم

وذكر الاتحاد الألماني لكرة القدم أنه تم تنظيم تدريب رياضي تطوعي.

ويتعين على العائلات أن ترحل مساء اليوم وبعد ذلك سينتقل تركيز اللاعبين على أول مباراة في الأدوار الاقصائية.

وسيكون إلكاي جوندوجان قائد الفريق، وزملاؤه، قادرين على مشاهدة مباراة إنجلترا وسلوفينيا في الجولة الأخيرة من المجموعة الثالثة، ومباراة الدنمارك وصربيا على الشاشة العملاقة في مركز تدريبات الفريق.

ومازال بإمكان المنتخبات الأربعة من هذه المجموعة إنهاء هذا الدور في المركز الثاني، ومواجهة المنتخب الألماني في دور الـ16 يوم السبت المقبل بدورتموند.

وتغلب المنتخب الألماني على نظيره الإسكتلندي (5-1)، ثم فاز على المنتخب المجري (2-0) قبل أن يتعادل مع المنتخب السويسري (1-1) في ختام مباريات المجموعة الأولى.

 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة