خروج “المانشافت” المبكر من مونديال قطر أبرز الأسباب.. الاتحاد الألماني يخسر ماليا | رياضة – البوكس نيوز

خروج “المانشافت” المبكر من مونديال قطر أبرز الأسباب.. الاتحاد الألماني يخسر ماليا | رياضة – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول خروج “المانشافت” المبكر من مونديال قطر أبرز الأسباب.. الاتحاد الألماني يخسر ماليا | رياضة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول خروج “المانشافت” المبكر من مونديال قطر أبرز الأسباب.. الاتحاد الألماني يخسر ماليا | رياضة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أفادت صحيفة “هاندلسبلات” الألمانية لأنباء المال والاقتصاد -أمس الجمعة- أن الاتحاد الألماني لكرة القدم تكبد خسارة مالية قدرها 4.2 ملايين يورو عام 2022.

وكشف التقرير أنه بدون البنود الخاصة، كان من الممكن أن تصل الخسارة إلى 17.5 مليون يورو.

ونقلت الصحيفة عن شتيفان غرونوالد، المدير المالي للاتحاد، قوله “لا تزال نتيجة مالية مقبولة بشكل عام، مع الأخذ في الاعتبار خروج المنتخب الألماني من دور المجموعات لكأس العالم في قطر 2022. إننا نتعامل الآن مع عجز هيكلي”.

وأضاف غرونوالد أنه إذا كانت بطولة كأس أمم أوروبا (يورو 2024)، التي تستضيفها ألمانيا صيف العام المقبل، مخيبة للآمال بالنسبة لمنتخب “المانشافت” أمام جماهيره، “فسنواجه مشكلة أكثر خطورة”.

يذكر أن المنتخب الألماني يلعب في المجموعة الأولى رفقة سويسرا وأسكتلندا والمجر.

وستقام المباراة الافتتاحية لليورو بين ألمانيا وأسكتلندا في 14 يونيو/حزيران المقبل.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة