يا بن ماضي كهرباء دوعن أسوأ من العام الماضي

يا بن ماضي كهرباء دوعن أسوأ من العام الماضي

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول يا بن ماضي كهرباء دوعن أسوأ من العام الماضي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول يا بن ماضي كهرباء دوعن أسوأ من العام الماضي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

مقالات ( العاصفة نيوز)

لـ / محمد بن صويلح

ما أن يقترب شهر رمضان المبارك، شهر الصيام والعبادة، شهر الخير والإحسان إلا ويبدأ معه قلق الدواعنة وتخوفهم، ففي مثل هذه الأيام تظهر تلك المشكلة المقلقة لهم وعندما يريد الناس استقبال الشهر الفضيل بطمأنينة وراحة بال إلا ويظهر لهم شبح الطفي وتبدأ ساعات التشغيل تتناقص.

هذا العام بدا الأسوأ حيث استقبل الأهالي في دوعن شهرهم الفضيل بسويعات قليلة من الكهرباء لا تتعدى الأربع ساعات، فمن يتخيل أن تمر ليلة رمضان الأولى والثانية والثالثة والرابعة والخامسة بأربع ساعات فقط، يصلي الناس فيها في الظلام ويقومون إلى سحورهم في ظلام دامس.

فأين أنتم يا سعادة المحافظ عن هؤلاء الرعية، إننا نعيش على أربع ساعات فقط من الكهرباء ليلا، أربع ساعات لا تفي بالغرض، فالناس هنا تعيش في عذاب من جراء هذه السويعات، أربع ساعات فقط بينما 20 ساعة دون كهرباء.

هناك المريض وهناك كبير السن وهناك الأطفال الذين هم بحاجة للكهرباء لينعموا بهواء بارد وبإضاءة تنير ليلهم الدامس، وهناك النساء اللواتي يقمن لتجهيز السحور في ظلام، وفي المقابل يتناول الناس إفطارهم بدون الكهرباء في ظل الأجواء الحارة.

لماذا لايكون هناك إعداد مسبق ووضع خطة لتأمين الوقود للكهرباء لكل مديرية قبيل رمضان والنظر للمديريات الأكثر احتياجا ويكون هناك نوع من التساوي بين كل المديريات، والله إنها مأساة يعيشها الأهالي في دوعن يا سعادة المحافظ.

فنرجو منكم النظر إلى مايزيد عن 75 ألف نسمة الذين هم ضمن رعيتكم وترسموا البسمة على محيّاهم.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة