كهرباء عدن تناشد محافظ شبوة بالتدخل للافراج عن ناقلات النفط الخام عقب احتجازها من قبل جهات أمنية وعسكرية

كهرباء عدن تناشد محافظ شبوة بالتدخل للافراج عن ناقلات النفط الخام عقب احتجازها من قبل جهات أمنية وعسكرية

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول كهرباء عدن تناشد محافظ شبوة بالتدخل للافراج عن ناقلات النفط الخام عقب احتجازها من قبل جهات أمنية وعسكرية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول كهرباء عدن تناشد محافظ شبوة بالتدخل للافراج عن ناقلات النفط الخام عقب احتجازها من قبل جهات أمنية وعسكرية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

ناشدت المؤسسة العامة لكهرباء عدن قيادة السلطة المحلية بمحافظة شبوة ممثلة بالمحافظ عوض بن الوزير بضرورة التدخل العاجل للافراج عن ناقلات وقود النفط الخام والمخصصة لتزويد محطة الرئيس بترومسيلة بالوقود وذلك عقب احتجازها من قبل جهات أمنية وعسكرية في منطقة النشيمة ومنع تحركها للعاصمة عدن.

إذ تؤكد كهرباء عدن بأن محطة الرئيس بترومسيلة مهددة بالتوقف الكامل وذلك لقرب نفاد وقود الخام وعدم السماح للناقلات بالمرور، وسيؤدي ذلك إلى رفع ساعات انقطاع التيار الكهربائي بعد التحسن الذي شهدته الخدمة خلال شهر رمضان.

وتدعو المؤسسة كافة الجهات المعنية إلى ضرورة تجنيب عملية نقل الوقود المخصص لمحطات توليد الكهرباء أي عراقيل قد تهدد إستقرار الخدمة وخصوصاً مع قرب حلول عيد الفطر المبارك.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة