ياسين سعيد نعمان: قد نرى مصير نادي ريال مدريد الإسباني مثل اليمن

ياسين سعيد نعمان: قد نرى مصير نادي ريال مدريد الإسباني مثل اليمن

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول ياسين سعيد نعمان: قد نرى مصير نادي ريال مدريد الإسباني مثل اليمن والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ياسين سعيد نعمان: قد نرى مصير نادي ريال مدريد الإسباني مثل اليمن، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أشار سفير بلادنا لدى المملكة المتحدة الدكتور ياسين سعيد نعمان، إلى أن نادي ريال مدريد الإسباني قد يؤل مصيره إلى ما آلت إليه اليمن.

وقال السفير والسياسي اليمني الكبير الدكتور ياسين سعيد نعمان، إن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، إذا استمر بالتحدث عن تاريخ وعراقة ريال مدريد، سيجد الريال نفسه مثل اليمن لا يتحدثون سوى عن تاريخه فقط.

وأضاف نعمان: “رسالة إلى الأعزاء مشجعي ريال مدريد: إذا استمر انشليوتي يتكلم عن التاريخ العريق لريال مدريد وما يشوف ايش اللي يحصل في الميدان، فسيجد نفسه وقد تحول إلى يمني لا يجد ما يتحدث به عن اليمن بفخر سوى التاريخ، وفي الأخير با يجمعنا “الريال” المتدهور”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة