وفاة رجل أضرم النار في نفسه وسط نيويورك.. ماذا قال في بيان ما قبل الانتحار؟

وفاة رجل أضرم النار في نفسه وسط نيويورك.. ماذا قال في بيان ما قبل الانتحار؟

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول وفاة رجل أضرم النار في نفسه وسط نيويورك.. ماذا قال في بيان ما قبل الانتحار؟ والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول وفاة رجل أضرم النار في نفسه وسط نيويورك.. ماذا قال في بيان ما قبل الانتحار؟، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

العاصفة نيوز /متابعات

توفي رجل أضرم النار في نفسه قرب محكمة في نيويورك، حيث تعقد جلسات استماع في إحدى القضايا المرفوعة ضد الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، حسبما أفادت الشرطة.

 

 

ونقلت صحيفة “نيويورك بوست” عن الشرطة أن “ماكس أزاريلو توفي بعد عدة ساعات على إضرام النار في نفسه”.

 

وفي وقت سابق، قالت مفوضة الإطفاء في نيويورك لورا كافانا إن أزاريلو نجا من الحادث لكنه في حالة حرجة.

 

وقالت الشرطة إن أزاريلو (37 عاما) لم يكن معروفا لديها قبل الحادث ولم يكن له سجل إجرامي في نيويورك.

 

ووفقا لمسؤولي شرطة نيويورك الذين بدأوا في دراسة منشوران الرجل على مواقع التواصل الاجتماعي، فإن أزاريلو (37 عاما) الذي وصف نفسه بـ”الباحث الاستقصائي”، قد شرع مؤخرا في نشر مقالات على الإنترنت تروج لـ “نظريات المؤامرة” المناهضة للمؤسسات. وكان الرجل وصف جائحة كوفيد-19 بـ “أداة يوم القيامة الاقتصادي”.

 

 

وفي بيان مطول نشره قبيل انتحاره، انتقد أزاريلو السياسيين الفاسدين والمليارديرات، وقال إن “عملية إحراق نفسه” هي “أشد احتجاج ممكن” على “الخدعة الشمولية”، وحذر من “انقلاب عالمي فاشي مروع” وشيك.

 

قبل ثوان من إضرام النار في نفسه، ألقى كمية من المنشورات الملونة في الهواء وهي ذات علاقة بمحتوى بيانه الأخير.

 

 

المصدر: وكالات + وسائل إعلام أمريكية

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة