وسط حضور جماهيري.. عمرو دياب يشعل مهرجان “ساوند ستورم” بـ “إنت الحظ”

وسط حضور جماهيري.. عمرو دياب يشعل مهرجان “ساوند ستورم” بـ “إنت الحظ”

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول وسط حضور جماهيري.. عمرو دياب يشعل مهرجان “ساوند ستورم” بـ “إنت الحظ” والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول وسط حضور جماهيري.. عمرو دياب يشعل مهرجان “ساوند ستورم” بـ “إنت الحظ”، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

حقق الفنان عمرو دياب نجاحًا كبيرًا خلال أدائه لحفله الغنائي الذي أُقيم مساء اليوم الخميس ضمن فعاليات مهرجان ساوندستورم في موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية.

 

حفل عمرو دياب 

 

قدم عمرو دياب مجموعة من أغانيه المميزة، حيث تفاعل الجمهور بشكل كبير مع أغاني مثل “تعالي”، “بطمن عليك”، “قولي اسمي”، و”احلى حاجة”. ولاقت أغنية “إنت الحظ” استحسانًا واسعًا، مع تفاعل قوي من الحضور وتصفيق حاد بعد انتهائها.

 

 

ألبوم مكانك 

 

ومن ناحية أخرى،تصدر عمرو دياب تريند موقع التواصل الاجتماعي “X” بعد أقل من ساعة من إعلانه قرب طرح البومه الجديد والذي يحمل اسم “مكانك”، ويمثل الألبوم عودة عمرو دياب للألبومات مجددا بعد آخر ألبوماته “يا أنا يا لأ” والذي طرحه عام 2021، وسوف يطرحه قريبا عبر تطبيق “أنغامي” للموسيقى، ويحتوي على مفاجآت موسيقية تمثل تطورا كبيرا في شكل الموسيقى المصرية والعربية كعادة الهضبة الذي يعد رائد التجديد الموسيقي في الوطن العربي، يستعد الفنان عمرو دياب لاحياء حفل كبير الليلة في مهرجان ميدل بيست الرياض والذي يقدم خلاله مجموعه من اغنياته بشكل موسيقي جديد بالتعاون مع أشهر منسقي الموسيقى العالميين.

 

أغنية والله ابدا 

 

ويذكر أن آخر أعمال الفنان عمرو دياب، هي أغنية «والله أبدًا»، والتي تم طرحها منذ عدة أيام وتصدرت حينها الأغنية تريند موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، الأغنية من كلمات ولحن عزيز الشافعي بالإضافة إلى أبيات من الشعر العربي للشاعر الأندلسي ابن زيدون، وتوزيع عادل حقي وميكساج وديجيتال ماستر أمير محروس.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة