وزير الدفاع يلتقي بالعاصمة عدن القائم بأعمال السفير الصيني

وزير الدفاع يلتقي بالعاصمة عدن القائم بأعمال السفير الصيني

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول وزير الدفاع يلتقي بالعاصمة عدن القائم بأعمال السفير الصيني والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول وزير الدفاع يلتقي بالعاصمة عدن القائم بأعمال السفير الصيني، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

 

التقى وزير الدفاع الفريق الركن محسن محمد الداعري اليوم في العاصمة عدن بالقائم بأعمال السفير الصيني لدى اليمن تشاو تشنغ.

ورحب وزير الدفاع بالقائم بأعمال السفير الصيني مشيدا بعمق العلاقات اليمنية الصينية وموقفها الثابت في دعم اليمن وقيادته.

واكد الفريق الداعري أن استقرار المنطقة وطرق الملاحة الدولية مرهون بأمن واستقرار اليمن وسيطرة الحكومة على كامل التراب الوطني واستعادة مؤسسات الدولة، مشيرا الى أن تهديد طرق التجارة العالمية واستهداف السفن التجارية من قبل مليشيات الحوثي الإرهابية المدعومة ايرانيا قد تضرر منه الجميع.

وأوضح وزير الدفاع أن السلام ومليشيات الحوثي نقيضان لا يمكن أن يلتقيا مالم تهزم هذه المليشيات عسكريا مذكرا بالاتفاقيات التي وقعت معها منذ حروبها الست في صعدة واستغلالها لهذه الاتفاقيات والمواثيق للتحشيد والإعداد للحرب واشعال فتيلها.

من جانبه أكد القائم بأعمال السفير الصيني على موقف بلاده الثابت في دعم اليمن وقيادته ودعم جهود المبعوث الاممي لتحقيق السلام باليمن.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة