وزير الدفاع يعقد اجتماعاً مرئياً مع قائد عملية إسبيدس

وزير الدفاع يعقد اجتماعاً مرئياً مع قائد عملية إسبيدس

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول وزير الدفاع يعقد اجتماعاً مرئياً مع قائد عملية إسبيدس والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول وزير الدفاع يعقد اجتماعاً مرئياً مع قائد عملية إسبيدس، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

العاصفة نيوز/ متابعات

عقد وزير الدفاع الفريق الركن محسن الداعري اجتماعاً مع قائد عملية أسبيدس فاسيليوس جريباريس عبر تقنية الاتصال المرئي لمناقشة مستجدات الأوضاع في البحر الأحمر.

واطلع وزير الدفاع على طبيعة عملية إسبيدس التي أطلقها الاتحاد الأوروبي في البحر الأحمر والإجراءات المتبعة لحماية السفن التجارية من هجمات مليشيا الحوثي الإرهابية.

وأكد الفريق الداعري أن الحل الأنجع لتأمين البحر الأحمر وباب المندب وطرق الملاحة الدولية هو دعم الحكومة والقوات المسلحة اليمنية لتحرير المناطق الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي الإرهابية والقيام بدورها في تأمين هذا الممر الحيوي الهام.

 

 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة