نهر السين يهدد دورة الألعاب الأولمبية بباريس

نهر السين يهدد دورة الألعاب الأولمبية بباريس

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول نهر السين يهدد دورة الألعاب الأولمبية بباريس والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول نهر السين يهدد دورة الألعاب الأولمبية بباريس، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

كشفت تحليلات عن ارتفاع مستوى التلوث في نهر السين بباريس، ما يهدد إقامة سباقات الترياتلون والسباحة في المياه المفتوحة خلال دورة الألعاب الأولمبية المقررة الشهر المقبل.

وقال مارك غيوم، محافظ منطقة باريس، إن العينات المأخوذة من نهر السين لا تفي بالمعايير المحددة للألعاب الأولمبية المقررة في الفترة من 26 يوليو إلى 11 أغسطس.

وذكرت النشرة الأسبوعية لبلدية باريس ومقاطعة إيل دو فرانس أن سوء الأحوال الجوية في فرنسا خلال الأيام الأخيرة أدى إلى ارتفاع مستويات البكتيريا في النهر.

ووفقاً للسلطات المحلية، لا تزال نوعية المياه سيئة بسبب الظروف الهيدرولوجية والطقسية غير المواتية، مثل الأمطار الغزيرة والتدفق العالي ونقص ضوء الشمس ودرجات الحرارة الأقل من المتوسط ​​الموسمي.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة