ندى موسى ومصطفى قمر يقدمون واجب العزاء في الراحل أشرف عبد الغفور

ندى موسى ومصطفى قمر يقدمون واجب العزاء في الراحل أشرف عبد الغفور

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول ندى موسى ومصطفى قمر يقدمون واجب العزاء في الراحل أشرف عبد الغفور والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ندى موسى ومصطفى قمر يقدمون واجب العزاء في الراحل أشرف عبد الغفور، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

حرصت الفنانة ندى موسى والفنان ومصطفى قمر، على الحضور إلى المقابر لتقديم واجب العزاء في الفنان الراحل أشرف عبد الغفور، ولمواساة ابنته الفنانة ريهام عبد الغفور. 

 

وشهدت الجنازة حضور عدد كبير من نجوم الفن منهم، النقيب أشرف زكي زوجته روجينا، وأحمد رزق، وإيهاب فهمي، وأحمد السقا، ومحمد على رزق، وطارق النهري، أحمد حلمي، داليا البحيري، نهال عنبر، ومحمد محمود عبد العزيز وآخرين.

 

 

وفاة الفنان أشرف عبد الغفور 

 

وتوفي الفنان أشرف عبد الغفور أمس الأحد عن عمر يناهز 81 عامًا في حادث سير على طريق الشيخ زايد.

 

ولد الفنان أشرف عبد الغفور، في 22 يونيو 1942م، بمدينة المحلة الكبرى، وحصل على دبلوم المعهد العالي للسينما، وشغل منصب نقيب المهن التمثيلية السابق، وقدم أكثر من 300 عمل فني ما بين السينما والمسرح والتليفزيون، واشتهر بالأعمال الدينية والتاريخية  والتي تجاوز عددها ال100 عمل منها أدواره في مسلسلي “محمد رسول الله”، و”الإمام مالك”، وتجسيده لشخصية “سعيد بن جبير” في مسلسل “عظماء في التاريخ”، وشخصية الخليفة العباسي “موسى الهادي” في مسلسل “مسلسل هارون الرشيد”، ودور سلطان العلماء العز بن عبد السلام فى مسلسل “أئمة الهدى”.

 

آخر أعمال أشرف عبد الغفور 

 

من جانب آخر كانت آخر أعمال الفنان أشرف عبد الغفور مسلسل “ رشيد ” الذي عرض في السباق الرمضاني الماضي برفقة نجلته الفنانة ريهام عبد الغفور والفنان محمد ممدوح وحقق للمسلسل نجاحًا ساحقًا.

 

شارك في المسلسل العديد من الفنانين أبرزهم الفنان محمد ممدوح، الفنان  سيد رجب، الفنان صلاح عبدالله، الفنان  خالد كمال، الفنانة هالة صدقي، الفنانة ريهام عبد الغفور، الفنان تامر نبيل، الفنان حسن مالك، والفنان محسن منصور. المسلسل من إخراج مي ممدوح، وتأليف وسام صبري.

IMG-20231204-WA0175
IMG-20231204-WA0175
IMG-20231204-WA0174
IMG-20231204-WA0174
IMG-20231204-WA0176
IMG-20231204-WA0176


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة