الفن – ريهام تطلب الدعاء لوالدها الراحل أشرف عبد الغفور وتشكر المعزين – البوكس نيوز

الفن – ريهام تطلب الدعاء لوالدها الراحل أشرف عبد الغفور وتشكر المعزين – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول ريهام تطلب الدعاء لوالدها الراحل أشرف عبد الغفور وتشكر المعزين والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ريهام تطلب الدعاء لوالدها الراحل أشرف عبد الغفور وتشكر المعزين، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


وجهت الفنانة ريهام عبد الغفور الشكر إلى زملائها وجمهورها ممن قدموا لها المواساة والتعزية فى وفاة والدها الفنان الكبير أشرف عبد الغفور الذى رحل عن عالمنا 3 ديسمبر بعد تعرضه لحادث سير، مطالبة الجميع بضرورة قراء الفاتحة والدعاء له.

ريهام عبد الغفور
ريهام عبد الغفور


وكتبت ريهام عبد الغفور عبر حسابها على “فيس بوك”: “إنَّ لله ما أخذ، وله ما أعطى، وكلٌّ عنده بأجلٍ مُسمّى، فلنصبر ولنحتسب، شكراً لكل من قدم لنا واجب العزاء والمواساة سواء بالحضور أو بالاتصال أو عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي بجميع أنواعها و كذلك كل من حاول الاتصال ولم يتمكن، شكر الله سعيكم وعظم أجركم، أسألكم الدعاء وقراءة الفاتحة لأبى”.


وكانت الفنانة ريهام عبد الغفور حرصت أمس على حضور عزاء شقيق الفنان أحمد حلمي بمسجد الشرطة بالشيخ زايد، لمواساته هو وزوجته الفنانة منى زكي، على الرغم من ألامها  المستمر لفقدان والدها.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة