نجم الهلال السعودي مطلوب في الدوري الإنجليزي 

نجم الهلال السعودي مطلوب في الدوري الإنجليزي 

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول نجم الهلال السعودي مطلوب في الدوري الإنجليزي  والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول نجم الهلال السعودي مطلوب في الدوري الإنجليزي ، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

كشفت وسائل إعلام قطرية أن سعود عبدالحميد نجم الهلال السعودي والمنتخب يحظى باهتمام من العديد من أندية الدوري الإنجليزي من أجل التعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

نجم الهلال السعودي مطلوب في الدوري الإنجليزي 

أكد الصحفي الفلسطيني إبراهيم خضرة مراسل قنوات بي إن سبورتس عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي إكس أن أكثر من ناد.

يرغب في التعاقد مع سعود عبدالحميد في فترة الانتقالات الصيفية الحالية وذلك بعد تألقه مع ناديه والمنتخب السعودي خلال المواسم الأخيرة.

وتوقع إبراهيم خضرة أن سعود عبد الحميد نجم الهلال والمنتخب السعودي قد يكون في طريقه لنقلة نوعية في مشواره الاحترافي.

وأشار ابراهيم خضرة إلى أنه لا يستبعد انضمام سعود عبد الحميد لأحد أندية الدوري الإنجليزي في الموسم المقبل في ظل تأكيدات عن اهتمام عدد من أندية البريميرليج بخدماته.

ونجح سعود عبدالحميد في تصدر قائمة أكثر 10 لاعبين خوضًا للمباريات في العالم في الموسم الماضي برصيد 67 مباراة والتي أصدرها الاتحاد الدولي للاعبين المحترفين (فيفبرو) عن الموسم المنصرم على مستوى العالم.

وانضم سعود عبدالحميد إلى الهلال في صفقة مجانية بعدما دخل الفترة الحرة في عقده مع الاتحاد في فترة الانتقالات الشتوية في موسم 2021-2022.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة