نائب المحافظ امين عام المجلس المحلي عدن يطلع على سير عمل المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي

نائب المحافظ امين عام المجلس المحلي عدن يطلع على سير عمل المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول نائب المحافظ امين عام المجلس المحلي عدن يطلع على سير عمل المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول نائب المحافظ امين عام المجلس المحلي عدن يطلع على سير عمل المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

 

عدن/ خاص

 

اطلع نائب المحافظ أمين عام المجلس المحلي بالعاصمة عدن بدر معاون، اليوم، على سير العمل بالمؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بعدن.

 

واستمع معاون، من مدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي المهندس محمد باخبيرة، إلى شرح حول وضع المياه والحقول واستقرار التموين لحصص مديريات العاصمة عدن واحتياجات المؤسسة بقطاع المياه والصرف الصحي.

 

كما ناقش الاستاذ بدر معاون، مع قيادة المؤسسة، جملة من المواضيع ذات الصلة بنشاط المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي والمشاريع الذي تنفذها المؤسسة سواء في الحقول، و مشروع صيانة خزان فقم، و معالجة أحواض الصرف الصحي بالعريش، ومشروع صيانة المولدات ومشاريع حفر الآبار والتحديات التي تواجه عمل المؤسسة.

 

واكد نائب محافظ العاصمة عدن، أن قيادة السلطة المحلية ممثلةً بوزير الدولة محافظة العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس، تضع في أولوياتها الاهتمام بإنجاز مشاريع المياه والصرف الصحي وتوفير التمويلات المناسبة لتنفيذ مشاريع طموحة تلبي احتياجات المواطنين بالعاصمة عدن.

 

ووجه بسرعة استكمال تنفيذ المشاريع التي يجري تنفيذها في مجال المياه والصرف الصحي التي تم اعتمادها للعام الجاري، حاثاً بسرعة وضع الحلول المناسبة لمشاكل الصرف الصحي وطفح المجاري في بعض الاحياء والحد من عوامل انتشار الأوبئة والامراض، مشيداً باهتمام ومتابعة الكوادر والعاملين بالمؤسسة وحرصهم في تأدية مهامهم رغم التحديات وشحة الامكانات.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة