موقف برشلونة من التعاقد مع نجم توتنهام هوتسبير

موقف برشلونة من التعاقد مع نجم توتنهام هوتسبير

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول موقف برشلونة من التعاقد مع نجم توتنهام هوتسبير والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول موقف برشلونة من التعاقد مع نجم توتنهام هوتسبير، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

يحاول مسؤولو نادي برشلونة الإسباني برئاسة خوان لابورتا التعاقد مع لاعبين من العيار الثقيل لتدعيم صفوف الفريق الكتالوني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية 2023.

ما موقف برشلونة من ضم لو سيلسو؟

كشفت صحفية ” سبورت ” الكتالونية بإن إدارة نادي برشلونة أصرفت النظر عن ضم جيوفاني لو سيلسو لاعب توتنهام هوتسبير الإنجليزي خلال الميركاتو الصيفي الحالي 2023.

وكان يرغب تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة  من التعاقد مع جيوفاني لو سيلسو لاعب توتنهام هوتسبير الإنجليزي من أجل تدعيم خط الوسط، وذلك بعد رحيل سيرحيو بوسكيتس.

وشارك اللاعب جيوفاني لو سيلسو مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي توتنهام هوتسبير خلال اول مباراتين في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك بعد عودته من الإعارة من نادي فياريال.

وتعاقدت إدارة نادي برشلونة مع الألماني إلكاي جاندوجان من مانشستر سيتي في صفقة مجانية، والمدافع الإسباني إينيغو مارتينيز من أتلتيك بيلباو، كما تعاقدت مع لاعب الوسط أوريول روميو من جيرونا.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة