موعد مباراة إنتر ميلان ضد أودينيزي في الدوري الإيطالي والقناة الناقلة

موعد مباراة إنتر ميلان ضد أودينيزي في الدوري الإيطالي والقناة الناقلة

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول موعد مباراة إنتر ميلان ضد أودينيزي في الدوري الإيطالي والقناة الناقلة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول موعد مباراة إنتر ميلان ضد أودينيزي في الدوري الإيطالي والقناة الناقلة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنتر ميلان، مواجهة قوية أمام نظيره فريق أودينيزي، مساء اليوم الإثنين الموافق 8 من شهر إبريل الجاري، في إطار منافسات الجولة الحادية والثلاثين من عمر بطولة الدوري الإيطالي هذا الموسم.

موعد مباراة إنتر ميلان ضد أودينيزي في الدوري الإيطالي

ومن المقرر أن يلتقي إنتر ميلان مع نظيره أودينيزي، مساء اليوم الإثنين على ملعب ” داتشيا ارينا”، في تمام الساعة التاسعة إلا الربع بتوقيت القاهرة، والعاشرة إلا الربع بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشر إلا ربع بتوقيت أبو ظبي والإمارات.

حيث يحتل فريق إنتر ميلان، صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري الإيطالي هذا الموسم، برصيد 79 نقطة، بينما يتواجد أودينيزي في المركز الخامس عشر برصيد 28 نقطة.

القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميلان ضد أودينيزي في الدوري الإيطالي

وتعد شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية، الوكيل الحصري الوحيد لإذاعة مباريات بطولة الدوري الإيطالي، في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدا عبر قناة أبو ظبي الرياضية 1.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة