موسكو: القوات الروسية تتقدم غرب أفدييفكا

موسكو: القوات الروسية تتقدم غرب أفدييفكا

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول موسكو: القوات الروسية تتقدم غرب أفدييفكا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول موسكو: القوات الروسية تتقدم غرب أفدييفكا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلنت وزارة الدفاع الروسية اليوم الثلاثاء أن قواتها تتقدم إلى الغرب من أفدييفكا، البلدة الصناعية المدمرة التي سقطت في يد الروس قبل أكثر من شهر مضى.

وأفادت الوزارة بأن قرية أورليفكا سقطت في أيدي القوات الروسية المتقدمة .

وذكرت هيئة الأركان العامة الأوكرانية في وقت سابق أنه جاري صد الهجمات حول القرية، ولكن خرائط المراقبين العسكريين الأوكرانيين تؤكد أن هذه الجبهة انتقلت.

وفي أعقاب سقوط أفدييفكا، أمرت القيادة الأوكرانية بالتراجع إلى خط عبر بيرديتشي وأورليفكا وتونينكي لتحقيق الاستقرار في الجبهة.

وتتصدى أوكرانيا بمساعدة غربية للحرب الروسية الجارية منذ أكثر من عامين. وفي الآونة الأخيرة، وردت تقارير متزايدة عن نقص الذخيرة في الجانب الأوكراني.

وتواجه كييف أيضا مشاكل متزايدة في تجنيد جنود جدد على الخطوط الأمامية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة