من هو أفضل لاعب في مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ ؟

من هو أفضل لاعب في مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ ؟

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول من هو أفضل لاعب في مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ ؟ والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول من هو أفضل لاعب في مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ ؟، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

وقع اختيار اللجنة الفنية للاتحاد الأوروبي لكرة القدم، يويفا، على الجناح المهاجم الدولي البرازيلي فينيسيوس جونيور، ليكون أفضل لاعب في مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

شهدت المباراة تسجيل فينيسيوس جونيور للهدف الأول بتسديدة أرضية متقنة بعد انفراده بالحارس مانويل نوير إثر تمريرة بينية قدمها توني كروس.

وخلال الدقائق العشر الأخيرة من الشوط الثاني، سجل فيني الهدف الثاني لريال مدريد من ركلة جزاء بكل ثقة في النفس، رغم مجابهته لحارس مرمى صعب المراس.

وقالت لجنة المراقبين الفنيين في يويفا “لقد كان خطيرًا في كل مرة يلمس فيها الكرة. تحرك بشكل رائع وخلق المساحة لنفسه في لعبة الهدف الأول الذي حمل توقيعه”.

أضافت “بعد الاستراحة، وجدت تمريرته الهادئة زميله رودريغو داخل منطقة الجزاء ليحصل بسببها على ركلة جزاء، نفذها فينيسيوس بنفسه ليمنح الريال التعادل 2/2”.

وبحسب شبكة أوبتا للاحصاءات، سدد فينيسيوس جونيور 4 مرات من بينهم 3 كرات بين الإطار، ولمس الكرة 46 مرة، وقدم 34 تمريرة صحيحة بنسبة تمرير 79.4٪، واكتسب خطأ من دفاع بايرن ميونيخ، وارتكب خطأً واحدًا على مدار 90 دقيقة.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة