منسقية انتقالي جامعة حضرموت تعقد لقاءاً برؤساء وإعلاميي المنسقيات وتناقش خطة التغيير والتطوير

منسقية انتقالي جامعة حضرموت تعقد لقاءاً برؤساء وإعلاميي المنسقيات وتناقش خطة التغيير والتطوير

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول منسقية انتقالي جامعة حضرموت تعقد لقاءاً برؤساء وإعلاميي المنسقيات وتناقش خطة التغيير والتطوير والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول منسقية انتقالي جامعة حضرموت تعقد لقاءاً برؤساء وإعلاميي المنسقيات وتناقش خطة التغيير والتطوير، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

حضرموت ( العاصفة نيوز) متابعات

عقدت الإدارة الإعلامية والثقافية بالهيئة التنفيذية لمنسقية المجلس الانتقالي الجنوبي بجامعة حضرموت، اليوم الثلاثاء، اجتماعًا هاماً بحضور رئيس الهيئة التنفيذية لمنسقية المجلس الانتقالي الجنوبي بجامعة حضرموت، الدكتور حسن الغلام العمودي، ورؤساء الهيئات والأقسام الإعلامية والثقافية بمنسقيات “الانتقالي” بالكليات بجامعة حضرموت.

وخلال الاجتماع، افتتح الدكتور الغلام الاجتماع بكلمة ترحيبية برؤساء الهيئات التنفيذية بالمنسقيات والأقسام الإعلامية، مؤكداً على أهمية دور الإعلام في خدمة الجامعة، وآلية تناول الأنشطة والفعاليات بمواد مختلفة ونوعية تُلامس نجاحات الهيئات التنفيذية ” وتصل بشكل سلس للجمهور المستهدف.

وأشار على ضرورة تفعيل الجانب الإعلامي وتحسين أدائه لاسيما بالتزامن مع الذكرى الثامنة لتحرير ساحل حضرموت من قبل قوات النخبة الحضرمية، وأيضاً الذكرى السابعة لإعلان عدن التاريخي وماحصل من نجاحات المجلس الانتقالي ومساهماتها في إحداث تغيير في العملية السياسية بما يخدم القضية الجنوبية.

من جانبه وضع ممثل الإدارة الإعلامية بمنسقية المجلس الانتقالي الجنوبي بجامعة حضرموت “أسامة بن فائض” لرؤساء المنسقيات والإعلاميين، خطة لتطوير العمل الإعلامي، موضحاً جوانب القصور وإمكانية معالجاتها وإحداث تغيير في الإدارة الإعلامية من خلال تنوع المادة الصحفية المنشورة للأنشطة بعيداً عن القوالب التقليدية للعمل الصحفي.

وأكد “بن فائض” على ضرورة وضع أسس ومعايير محددة للأقسام الإعلامية، مع ضرورة التنسيق بين إعلاميي منسقيات الانتقالي بجامعة حضرموت، وتحديد الأوليات لوضع معالجات لترتيب العمل بشكل فعال بما يخدم أهداف المجلس الانتقالي الجنوبي داخل أروقة الجامعة.

في ختام الإجتماع استمعت الإدارة الإعلامية من رؤساء المنسقيات أبرز المشكلات التي تواجههم في المجال الإعلامي مع التأكيد على معالجتها، وإمكانية تفعيل دورهم بشكل تناسقي وتعاوني وتنظيم العمل بين إعلاميي المنسقيات، إضافةً لتأهيلهم وتطوير قدراتهم وصقل مواهبهم وتنفيذ دورات ترفع من مستوى إمكانياتهم لإنتاج مواد مختلفة ونوعية، يخدم منسقية المجلس الانتقالي الجنوبي.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة