برئاسة الدكتور العمودي .. منسقية الانتقالي بجامعة حضرموت تعقد اجتماعها الدوري لشهر أبريل

برئاسة الدكتور العمودي .. منسقية الانتقالي بجامعة حضرموت تعقد اجتماعها الدوري لشهر أبريل

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول برئاسة الدكتور العمودي .. منسقية الانتقالي بجامعة حضرموت تعقد اجتماعها الدوري لشهر أبريل والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول برئاسة الدكتور العمودي .. منسقية الانتقالي بجامعة حضرموت تعقد اجتماعها الدوري لشهر أبريل، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

 

لحجالغد / المكلا / متابعات

عقدت الهيئة التنفيذية لمنسقية المجلس الانتقالي الجنوبي بجامعة حضرموت، اليوم الخميس، اجتماعها الدوري لشهر أبريل، برئاسة الدكتور حسن الغلام العمودي، رئيس المنسقية.

وناقش الهيئة التنفيذية للمنسقية تقرير انجازها للشهر الماضي، ووضع خططًا لتعزيز العمل وتحسين جودته، مشددة على ضرورة الانضباط الوظيفي والعمل بروح الفريق الواحد وتعزيز التعاون بين مختلف الإدارات والأقسام.

وخرج الاجتماع بعددًا من التوصيات والمقترحات التي تسهم في تعزيز العمل، كما تم استعراض محضر الاجتماع السابق وتمت المصادقة عليه.

#بالنخبه_حضرموت_تنتصر

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة