ملتقى سند التطوعي برباط باعشن يدشن برنامج إفطار صائم بتوزيع 800 وجبة إفطار في مختلف مناطق الرباط

ملتقى سند التطوعي برباط باعشن يدشن برنامج إفطار صائم بتوزيع 800 وجبة إفطار في مختلف مناطق الرباط

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول ملتقى سند التطوعي برباط باعشن يدشن برنامج إفطار صائم بتوزيع 800 وجبة إفطار في مختلف مناطق الرباط والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ملتقى سند التطوعي برباط باعشن يدشن برنامج إفطار صائم بتوزيع 800 وجبة إفطار في مختلف مناطق الرباط، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

دوعن ( العاصفة نيوز) متابعات

إنطلاقاً من قول الحبيب ﷺ:( مَنْ فَطَّرَ صَائِمًا كَانَ لَهُ مِثْلُ أَجْرِهِ غَيْرَ أَنَّهُ لَا يَنْقُصُ مِنْ أَجْرِ الصَّائِمِ شَيْئًا ).

دشن ملتقى سند التطوعي برباط باعشن التابع لمركز الشيخ محمد باسعد التنموي وبتمويل كريم من مدرسة الصديق لتعليم القرآن الكريم، دشن يوم أمس الإثنين الثامن من رمضان 1445هـ، مشروع إفطار صائم الذي يستهدف جميع مناطق رباط باعشن، وإبتدأت الحملة تنفيذ برنامج التوزيع للبيوت في منطقتي ” سيدة باجرف وسيدة” بواقع 80 وجبه إفطار ساخنة، بإجمالي عدد مستفيدين 350 فرد.

وتتمحور فكرة المشروع حول تقديم وجبات جافة وساخنة طيلة أيام شهر رمضان، مستهدفتاً البيوت والمساجد و الملتقيات التطوعية إفطارات الماره، وذوي الاحتياجات الخاصة.

يأتي هذا الافطار ليجسد روح المحبة والإخاء ويعمق مبدأ الترابط المجتمعي وينمي روح العمل التطوعي والتعاون والتكافل بيت أفراد المجتمع. وكذا الأخذ بأيادي الشباب ليكونوا عناصر فاعلة في مجتمعاتهم من خلال مشاركتهم في المبادرات والحملات التطوعية.

واستشعاراً بأجر من فطر صائماً هبت أيادي أعضاء الملتقى لتعانق بعضها بعضاً في تجهيز وترتيب وتوزيع الافطار، فتكاتف الجميع يداً بيد تحذوهم روح المبادرة وحب الخير. يذكر أن هذه الحملة تأتي ضمن برامج وأنشطة الملتقى في شهر رمضان المبارك، والتي تشمل ( الإفطارات للبيوت والمساجد الملتقيات التطوعية، وتوزيع الصدقات النقدية – ولحوم وكسوة العيد )

فجزى الله كل من ساهم في إقامة هذه الحملة خيراً وبارك الله في جهود الجميع وأثاب المحسنين خيراً وأخلف لهم بخير.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة