اتحاد شباب الغد يدشن مشروع إفطار صائم في مديرية الغيضة

اتحاد شباب الغد يدشن مشروع إفطار صائم في مديرية الغيضة

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول اتحاد شباب الغد يدشن مشروع إفطار صائم في مديرية الغيضة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول اتحاد شباب الغد يدشن مشروع إفطار صائم في مديرية الغيضة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

العاصفة نيوز /المهرة

دشن الأمين العام لاتحاد شباب الغد الأستاذ هزاع عامر السليمي، مساء اليوم، مشروع إفطار صايم لنزلاء السجن المركزي والمرضى والعاملين في مستشفى الغيضة المركزي .

وقال السليمي : إن مشروع إفطار صايم يستهدف مديريات محافظة المهرة : “الغيضة، حات،سيحوت،المسيلة” بدعم من اتحاد شباب الغد، تحت شعار “من فطر صائما كان له مثل أجره”.

اتحاد شباب الغد يدشن مشروع إفطار صائم في مديرية الغيضة - العاصفة نيوز

من جانبهم أشاد العاملين في المستشفى والسجون بالأعمال الخيرية التي يقدمها اتحاد شباب الغد في محافظة المهرة واهتمامهم بشرائح المجتمع المختلفة والمحتاجين والمعسرين في عموم مديريات المحافظة.

الجدير بالذكر إن اتحاد شباب الغد يقوم بالكثير من الأعمال الخيرية والإنسانية ومساعدة المحتاجين والمتضررين في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد، ولديه الكثير من الأنشطة والفعاليات سينفذها في شهر رمضان المبارك.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة