معاودة فتح مركز العزل بشبوة لمواجهة حالات انتشار الحصبة فيها .

معاودة فتح مركز العزل بشبوة لمواجهة حالات انتشار الحصبة فيها .

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول معاودة فتح مركز العزل بشبوة لمواجهة حالات انتشار الحصبة فيها . والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول معاودة فتح مركز العزل بشبوة لمواجهة حالات انتشار الحصبة فيها .، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

عاود مكتب الصحة والسكان بمحافظة شبوة اليوم الاثنين فتح مركز العزل بالمحافظة بدعم من منظمة اطباء بلا حدود البلجيكية ، وذلك لمواجهة حالات الاصابة والانتشار للحصبة في معظم مديريات المحافظة . واشاد محافظ شبوة الشيخ عوض ابن الوزير خلال لقائه بمدير عام مكتب الصحة والسكان بالمحافظة الدكتور علي الذيب ، بخطوة معاودة فتح مركز العزل ، مثنيا على تدخل المنظمة في دعم قدراته العلاجية والوقائية ، للحد من انتشار مرض الحصبة بالمحافظة ، وحيا استنفار الاوساط الطبية لمواجهة المرض وحماية حياة الاطفال من مخاطرة ، حاثا على ضرورة زيادة فاعلية نظم الترصد الوبائي وعمل فرق الاستجابة في كافة مديريات المحافظة ، وضرورة ايصال بلاغتها اولا باول الى غرفة عمليات المكتب ، مقدرا جهود ادارته وكوادره في التعامل العاجل والسريع مع خطورة الموقف الصحي ، والعمل على محاصرة المرض في بؤر تواجده بالمديريات . ودعا الدكتور علي الذيب الى ضرورة الاستعانة بسلطات المحافظة المحلية ، والدينية للجلوس مع الرافضين لبرامج التحصين الصحي الموسع ، والعمل على اقناعهم باهميتها لحياة فلذات اكبادهم حمايتها من امراض الطفولة القاتلة .

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة