تدشين صرف إكرامية المحافظ ابن الوزير” لأسر الشهداء والمناضلين بشبوة 

تدشين صرف إكرامية المحافظ ابن الوزير” لأسر الشهداء والمناضلين بشبوة 

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول تدشين صرف إكرامية المحافظ ابن الوزير” لأسر الشهداء والمناضلين بشبوة  والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تدشين صرف إكرامية المحافظ ابن الوزير” لأسر الشهداء والمناضلين بشبوة ، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

العاصفة نيوز /شبوة

بتوجيهات محافظ محافظة شبوة رئيس المجلس المحلي الشيخ عوض محمد ابن الوزير” دشن الوكيل المساعد للمحافظة الاستاذ علي محمد الكندي” اليوم الإثنين، في مدينة عتق، صرف إكرامية شهر رمضان المقدمة من المحافظ ابن الوزير” لأسر الشهداء ومناضلي المحافظة البالغ عددهم “1220” وبتكلفة “24” مليون ريال يمني، للسنة الثالثة على التوالي.

 

وخلال التدشين” أشار الوكيل المساعد للمحافظة علي محمد الكندي” إلى أهمية مكافأة المحافظ ابن الوزير” لأسر وذوي الشهداء، ومناضلي الثورة لتخفيف من معاناتهم تزامنا مع شهر رمضاز المبارك، ناقلا لهم تحيات وتهاني المحافظ ابن الوزير”.

 

وأكد الوكيل الكندي” اهتمام المحافظ ابن الوزير” بأوضاع أسر الشهداء والمناضلين، لافتا” إلى توجه السلطة المحلية بقيادة المحافظ ابن الوزير” بمزيد من الاهتمام والرعاية لتحسين أوضاعهم المعيشية لمواجهة أعباء الحياة.

 

بدوره” أوضح مدير عام فرع رعاية أسر الشهداء بالمحافظة الاستاذ محسن مرعي” الآلية المعتمدة لاستلام المكرمة من جميع مراكز ومحلات الصرافة المخصصة في عموم مديريات المحافظة، مشيدا” بحرص واهتمام المحافظ بأسر الشهداء والمناضلين في المحافظة.

 

بدورهم عبر أسر الشهداء ومناضلي الثورة” عن شكرهم وتقديرهم للمحافظ ابن الوزير” على اللفتة الإنسانية الكريمة، مؤكدين” أن ذلك خير دليل على تقديره لأسر الشهداء والمناضلين في هذه الأوضاع المعيشية الصعبة،وهي لفتة إنسانية لم يحظ بها أسر الشهداء من قبل.

 

حضر تدشين صرف إكرامية المحافظ ابن الوزير” العقيد الركن محمد طالب الطوسلي قائد فرع القوات الخاصة بالمحافظة، والمقدم علي مسعود الدحبول قائد شرطة الدوريات وأمن الطرق بالمحافظة، وعدد من المختصين في دائرة رعاية أسر الشهداء .

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة