مشاركات دولية للأندية الإماراتية الموسم الجديد.. تعرف عليها

مشاركات دولية للأندية الإماراتية الموسم الجديد.. تعرف عليها

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول مشاركات دولية للأندية الإماراتية الموسم الجديد.. تعرف عليها والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مشاركات دولية للأندية الإماراتية الموسم الجديد.. تعرف عليها، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

  
مع تتويج العين بطلًا لدوري أبطال آسيا لكرة القدم، تنتظر أندية دوري أدنوك للمحترفين، خلال الموسم المقبل 2024-2025، عدة مشاركات خارجية، بجانب منافساتها المحلية على درع الدوري، وكأس رئيس الدولة، وكأس مصرف أبوظبي الإسلامي، وكأس السوبر الإماراتي.

ويأتي العين في مقدمة الأندية المشاركة في البطولات الخارجية إذ يشارك في النسخة الأولى من دوري أبطال آسيا للنخبة، وكأس القارات 2024، وكأس العالم للأندية 2025.

وبالنسبة لفريق الوصل، بطل النسخة الحالية من دوري أدنوك للمحترفين وكأس رئيس الدولة، فتنتظره المشاركة خارجيًا في دوري أبطال آسيا للنخبة والسوبر الإماراتي القطري.

مشاركات دولية للأندية الإماراتية الموسم الجديد.. تعرف عليها

أما شباب الأهلي صاحب المركز الثاني في جدول ترتيب مسابقة الدوري حتى الآن، فتنتظره إلى جانب مشاركاته المحلية، المشاركة في كأس السوبر الإماراتي القطري (كون الوصل بطل الدوري، وكأس رئيس الدولة)، بالإضافة إلى المشاركة في دوري أبطال آسيا (النخبة).

وبالنسبة لفريق الوحدة رابع جدول ترتيب الدوري حتى الآن (42 نقطة)، والذي تنتظره مواجهة الشارقة في الجولة 26 والأخيرة من مسابقة الدوري، ففي حال فوزه على الشارقة، ستكون مشاركاته المقبلة خارجيًا في بطولة دوري أبطال آسيا 2.

وينطبق الأمر أيضًا على الشارقة (خامس جدول ترتيب الدوري حاليًا بـ39 نقطة)، فبجانب منافساته المحلية، من المتوقع أن يشارك في دوري أبطال آسيا 2 بحال فوزه على الوحدة، أو بطولة كأس الخليج للأندية في حال الخسارة.

وتعود بطولة كأس الخليج للأندية بداية من الموسم المقبل، بمشاركة 8 فرق وستكون المشاركة فيها من خلال ترشيح الاتحادات المحلية.
 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة