مسيرة الصحفي الكفيف مازن علاء في أمسية رمضانية بمقر نقابة الصحفيين الجنوبيين

مسيرة الصحفي الكفيف مازن علاء في أمسية رمضانية بمقر نقابة الصحفيين الجنوبيين

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول مسيرة الصحفي الكفيف مازن علاء في أمسية رمضانية بمقر نقابة الصحفيين الجنوبيين والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مسيرة الصحفي الكفيف مازن علاء في أمسية رمضانية بمقر نقابة الصحفيين الجنوبيين، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

في أمسية رمضانية الليلة قدم الصحفي الكفيف مازن علاء ، عضو نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين سيرة مشرقة لذوي الهمم في الجنوب ، الذي شق طريقه في التعليم والتدريب والتأهيل على مختلف المستويات أبهر الحضور من قيادة النقابة وأعضاءها .

وعلى مدى ساعتين من الزمن انصت الحضور لحديث مازن الذي استهله بسيرة عن حياته دراسته وتعليمه ثم عرج الى الخطأ الذي اودى بنور عينيه وبقي نور قلبه وفكره الذي يقود اليوم من خلالهما تجربة ومبادرة رائدة “انا وانت من أجل المكفوفين” وذاع صيتها حتى بلغ مسامع منظمة أكون الدولية.

واظهر الصحفي الكفيف مازن قدراته وملاكاته من خلال ردود على أسئلة ومداخلات الحضور وفي مقدمتهم النقيب عيدروس باحشوان واعضاء المكتب التنفيذي د.علي صالح الخلاقي ونجيب مقبل ود.ياسر باعزب ، وتفاعل صحفيون وصحفيات وصناع محتوى مع طروحات مازن وشدوا من أزره مؤكدين اعتزازهم وفخرهم بشخصه ورباطة جأشه وفكره المستنير في تحقيق طموحاته وأحلامه ودعوا نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين الى ايلاء العناية بالنموذج مازن علاء وتقديم نماذج مماثلة للعديد من الشباب والشابات وإظهار مهاراتهم وملاكاتهم.       

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة