المنطقة العسكرية السادسة تقيم أمسية رمضانية لرؤساء ومنتسبي شُعب المنطقة

المنطقة العسكرية السادسة تقيم أمسية رمضانية لرؤساء ومنتسبي شُعب المنطقة

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول المنطقة العسكرية السادسة تقيم أمسية رمضانية لرؤساء ومنتسبي شُعب المنطقة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول المنطقة العسكرية السادسة تقيم أمسية رمضانية لرؤساء ومنتسبي شُعب المنطقة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

العاصفة نيوز /مأرب

أقامت شعبة التوجيه المعنوي بالمنطقة العسكرية السادسة أمسية رمضانية لرؤساء ومنتسبي شُعب المنطقة ضمن برنامج الشعبة الرمضاني في الإعداد المعنوي الذي يستهدف مختلف الوحدات العسكرية في المنطقة .

 

وفي الأمسية التي حضرتها قيادة المنطقة نقل قائد المنطقة العسكرية السادسة اللواء هيكل حنتف للحاضرين تهاني القيادة العسكرية والسياسية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك .

 

وأكد اللواء حنتف على أن الجميع في شُعب المنطقة يجب أن يتحلى بالمسئولية والجدية تجاه الدين والوطن لما تمثله كل المجالات من أهمية في طريق الهدف العام المتمثل في استعادة الدولة وانهاء انقلاب المليشيا الحوثية المدعومة من إيران وبسط الأمن والاستقرار في كل ربوع الوطن .

 

وتخلل الأمسية الرمضانية العديد من الكلمات والاناشيد الوطنية والقصائد الحماسية التي تؤكد على شحذ الهمم ورفع الروح المعنوية وتحث على بذل المزيد من الجهد في مختلف المجالات .

 

حضر الأمسية رئيس أركان المنطقة العسكرية السادسة العميد محمد بن راسية ونائب عمليات المنطقة العميد الركن توفيق البعداني ونائب مدير دائرة التوجيه المعنوي العقيد نبيل اسكندر وعدد من الضباط في المنطقة

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة