مدير كهرباء العاصمة عدن يكشف في تصريح لـ(مكتب إعلام عدن) عن تأمين (3) الآف طن من النفط

مدير كهرباء العاصمة عدن يكشف في تصريح لـ(مكتب إعلام عدن) عن تأمين (3) الآف طن من النفط

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول مدير كهرباء العاصمة عدن يكشف في تصريح لـ(مكتب إعلام عدن) عن تأمين (3) الآف طن من النفط والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مدير كهرباء العاصمة عدن يكشف في تصريح لـ(مكتب إعلام عدن) عن تأمين (3) الآف طن من النفط، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

 

أكد مدير المؤسسة العامة للكهرباء في العاصمة عدن، سالم الوليدي، في تصريح خاص لـ (مكتب إعلام عدن)، على أنه تم، وبجهود ذاتية، الترتيب لدخول ثلاثة الآف طن من النفط إلى محطات كهرباء العاصمة.

وقال الوليدي، أن: “جهودًا ذاتية توصلت مع قيادات المصافي والجمارك، لتأمين ثلاثة الآف طن من النفط لمحطات كهرباء عدن”، مُشيرًا إلى أنه: “سيتم الضخ مباشرةً من السفينة إلى النفط فور الانتهاء من الفحوصات، وسيتم ضخ قرابة (3) ألف طن”.

وأكد مدير مؤسسة كهرباء العاصمة عدن، في ختام تصريحه لـ (مكتب إعلام عدن)، على أنه: “سيتم ومنذ الساعات الأولى من صباح يوم الأربعاء 15 مايو/ أيار 2024م، تحميل قاطرات النفط، ونقلها إلى محطات الكهرباء”، موضحًا بأنه: “سيتم التحميل من السفينة وإلى خزانات النفط، وفي الساعات الأولى للصباح سيتم تحميل القاطرات من منشاة النفط في مديرية البريقة، لتزود بعدها كافة محطات كهرباء العاصمة عدن”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة