مدير إعلام أبين يطمئن على صحة نجل الصحفي محمد راوح

مدير إعلام أبين يطمئن على صحة نجل الصحفي محمد راوح

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول مدير إعلام أبين يطمئن على صحة نجل الصحفي محمد راوح والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مدير إعلام أبين يطمئن على صحة نجل الصحفي محمد راوح، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

العاصفة نيوز /العاصمة عدن

اطمئن الدكتور ياسر باعزب مدير عام مكتب الإعلام محافظة أبين على صحة نجل الصحفي يوسف محمد راوح والذي تعرض لطلق ناري اصيب على اثره في البطن بسلااحه الآلي وحاليا” يتلقى العلاج في العناية المركزة في مستشفى أطباء بلا حدود بالعاصمة عدن ، ووضعه الصحي وظروفه المادية صعبة .

وناشد الدكتور باعزب معالي وزير الإعلام والثقافة والسياحة الاستاذ معمر الإرياني وسيادة اللواء الركن ابوبكر حسين سالم محافظ محافظة أبين ، الوقوف الى جانب الصحفي محمد راوح ودعمه ليتجاوز محنته ويتمكن من مواصلة علاج نجله يوسف .

واكد الدكتور باعزب على ثقته الكبيرة في التفاعل الإيجابي مع حالة نجل الصحفي محمد راوح من قبل معالي الوزير ومحافظ محافظة أبين .
مشيدا” بالجهود التي بذلها الصحفي محمد راوح خلال مسيرته الصحفية في محافظة ابين بصورة خاصة والوطن بشكل عام . متمنيا” لنجله يوسف الشفاء العاجل .

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة