مدير عام مديرية تريم يدشن مشروع تشتيل 21,095 شجرة سدر بمديرية تريم

مدير عام مديرية تريم يدشن مشروع تشتيل 21,095 شجرة سدر بمديرية تريم

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول مدير عام مديرية تريم يدشن مشروع تشتيل 21,095 شجرة سدر بمديرية تريم والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مدير عام مديرية تريم يدشن مشروع تشتيل 21,095 شجرة سدر بمديرية تريم، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

تريم ( العاصفة نيوز) خاص

دشن مدير عام مديرية تريم رئيس المجلس المحلي، الأستاذ حسن جعفر مولى الدويلة، ومعه الأمين العام للمجلس المحلي الأستاذ علي خميس صبيح، مشروع تشتيل 21,095 شجرة سدر بمديرية تريم كمرحلة أولى من تشتيل 50,000 شجرة سدر في عدد من مديريات محافظة حضرموت.

يقيم المشروع وكالة تنمية المنشآت الصغيرة والأصغر “SMEPS” التابعة للصندوق الاجتماعي للتنمية بتمويل ودعم من البنك الإسلامي للتنمية والبرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن، واحتفاءً باليوم العالمي للنحل الذي يصادف 20 مايو 2024م.

حيث يأتي المشروع ضمن الجهود لتعزيز الغطاء النباتي والمساهمة في تحسين البيئة وتنشيط الحياة النحلية، ويهدف الى تعزيز التدابير الرامية إلى حماية النحل خصوصًا والملقحات الأخرى عمومًا، وتحسين مدى وفرتها وتنوعها، وحماية موائلها وتعزيزها، والعمل على وقف فقدان تنوعها البيولوجي، وذلِكَ اِبتداءً بنشر الوعي وترسيخه بأهميّة التّوسع في غرس أشجار السِّدر، وهو ما يُسهِم في تحسين جودة منتج العسل بوادي حضرموت.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة