مدير عام مديرية تريم يلتقي عقال الأحياء السكنية ويناقش عددا من القضايا بالمديرية

مدير عام مديرية تريم يلتقي عقال الأحياء السكنية ويناقش عددا من القضايا بالمديرية

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول مدير عام مديرية تريم يلتقي عقال الأحياء السكنية ويناقش عددا من القضايا بالمديرية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مدير عام مديرية تريم يلتقي عقال الأحياء السكنية ويناقش عددا من القضايا بالمديرية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

تريم ( العاصفة نيوز) خاص

التقى مدير عام مديرية تريم رئيس المجلس المحلي، الاستاذ حسن جعفر مولى الدويلة، بعقال الأحياء السكنية بمديرية تريم في اجتماع لمناقشة مجموعة من القضايا المهمة التي تهم المديرية وأهلها، تركز الاجتماع على تأثيرات المنخفض الجوي الذي ضرب المديرية خلال شهر فبراير 2024.

وفي اللقاء الذي جاء بحضور الامين العام للمجلس المحلي علي صبيح، تم تقديم تقرير شامل حول حجم الأضرار التي لحقت بالمديرية والممتلكات العامة والخاصة، وتم استعراض الجهود المبذولة لإصلاح الأضرار، كما تم مناقشة العديد من القضايا الأخرى متعلقة بالمديرية، بما في ذلك قضايا السيول. تم استعراض التدابير التي تم اتخاذها حتى الآن ومناقشة الخطط المستقبلية لتطوير البنية وتحسين الخدمات.

وأكد المدير العام على أهمية التعاون والتنسيق المشترك بين السلطة المحلية وعقال الأحياء السكنية للتصدي للتحديات الحالية وتحقيق التنمية. وأشاد بالجهود المبذولة من قِبَل عقال الاحياء السكنية وجميع الجهات المعنية في التعامل مع تأثيرات المنخفض الجوي وتحسين الخدمات المقدمة للسكان.

 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة