مدير أمن أبين يعزي في وفاة الشيخ عبدالله صالح مشبح

مدير أمن أبين يعزي في وفاة الشيخ عبدالله صالح مشبح

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول مدير أمن أبين يعزي في وفاة الشيخ عبدالله صالح مشبح والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مدير أمن أبين يعزي في وفاة الشيخ عبدالله صالح مشبح، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أبين ( العاصفة نيوز)

بعث مدير عام أمن محافظة أبين العميد علي ناصر ابو زيد باعزب برقية عزاء ومواساة جاء فيها..

بسم الله الرحمن الرحيم
قال تعالى {وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ أُولَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِنْ رَبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ} صدق الله العظيم.

بفيض من مشاعر الحزن والأسى، وبقلوب صابرة محتسبة راضية بقضاء الله وقدره، تلقينا نبأ وفاة الشيخ عبدالله صالح مشبح والد قائد إدارة المنشآت وحماية الشخصيات في محافظة أبين الرائد / صالح عبدالله صالح مشبح.

واثنى العميد باعزب بمناقب ودور الشخصية الاجتماعية الشيخ عبدالله صالح مشبح صاحب الرأي السليم والعقل الرزين والذي يحظى بشعبية كبيرة في أوساط المجتمع و اصلاحه بين الناس وخدمة الجميع .

وعبر العميد “باعزب” في برقيته عن خالص التعازي وعظيم المواساة إلى أولاده قايد إدارة المنشآت وحماية الشخصيات في محافظة أبين الرائد / صالح عبدالله صالح مشبح و الشيخ احمد عبدالله صالح مشبح وجميع أسرتهم الكريمة .

وابتهل العميد باعزب في برقيته إلى الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون .

الاسيف : مدير عام أمن محافظة أبين
العميد / علي ناصر ابو زيد باعزب، مدير عام أمن محافظة أبين.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة